رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المدير الفني للمحلة يكشف سر قبوله تدريب الفريق ورأيه في الكرة المصرية

 بابافاسيليو
بابافاسيليو

كشف بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة في تصريحات صحفية لـ "النبأ"، عن أنه وافق على تدريب المحلة بعدما شاهد لاعبين أصحاب روح قتالية عالية، وأعمار صغيرة، مشيرا إلى أنه يحب التحديات، ويسعى لتطبيق أفكاره التدريبية مع اللاعبين لتطويرهم، كما طالب بتحسين أرضية الملعب للعمل على تطبيق طرق اللعب الحديثة.

وأضاف المدير الفني لفريق غزل المحلة، أن الكرة المصرية تمتلك مواهب عديدة، لأن الجميع يعشق اللعبة ويمارسها في الشوارع، ولا أشغل بالي سوى بفريقي، وهدفنا البقاء في الدوري مشيا إلى أن تدريب زعيم الفلاحين تحد كبير في مسيرته التدريبية.

وتابع: قرأت كثيرا عن تاريخ غزل المحلة وعرفت كم هو فريق عظيم كما أنني رأيت خصائص متميزة في لاعبي الفريق وكيف يمتلكون القدرة علي التحدي كما أن لاعبي غزل المحلة يمتلكون العقلية التي أفضل التعامل معها.

وأوضح أنه تم التعاقد مع شركة متخصصة في القياسات كما اننا نمتلك حاليا سجلا لكل لاعب في الفريق مما يجعلنا نتجنب الاصابات بشكل أفضل مؤكدا علي أن الادارة صنعت فريقا متماسكا يستطيع ان يخوض اي منافسة امام الفرق الكبيرة.

وقاد بابافاسيليو فريق غزل المحلة لبداية قوية في الدوري المصري، وحصد 7 نقاط في أول 3 جولات، بالفوز على أسوان والإسماعيلي والتعادل مع المقاولون العرب.

متابعة مستمرة من غزل المحلة لناشئه المصاب في حادث القطار

وعلى جانب آخر وجه أسامة خليل رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة بتقديم كافة سبل الدعم الطبي والرعاية اللازمة للناشئ السيد رضا حصوة.

وتعرض ناشئ نادي غزل المحلة مواليد 2008 لحادث قطار أليم نتج عنه إصابات قوية وخطيرة وتم نقله لمستشفى المنصورة الدولي وأوضح نادي غزل المحلة أن مدرب الفريق محمد ابو الحسن بمرافقة اللاعب إلى المستشفى الدولي بالمنصورة حيث تمّ التعامل مع حالة اللاعب واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة له، كما قام محمد جنيدي مدير قطاع الناشئين بالتواصل مع شقيق اللاعب الذي يرافقه في المستشفى لتقديم كافة التسهيلات والدعم المطلوب له.

وفي سياق متصل قام خالد يوسف طبيب الفريق الأول بنادي غزل المحلة بالتواصل مع مدير مستشفى المنصورة الدولي، لتقديم الرعاية الكاملة للناشئ الذي يتواجد في العناية المركزة في حالة حرجة.

ووجه نادي غزل المحلة الشكر لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد توجيه مستشاره الطبي لمتابعة حالة اللاعب والاطمئنان على توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات، واصراره على متابعة تطور حالته الصحية في المستشفى".