رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود للتدريبات ويستعد لمواجهة الدروايش

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة

 

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته الجماعية اليوم علي ملعب النادي بسموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الاسماعيليه في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
وينتظر مسئولي سموحة برئاسة وليد عرفات قرعة كأس رابطة الأندية يوم 9  المقبل للمشاركة في البطولة. 

وكان طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه 3 ايام راحة من التدريبات عقب التعادل الأخير أمام فريق حرس الحدود التي أقيمت بينهما علي ملعب ستاد المكس ضمن مواجهات الاسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان  سموحة استهل مشواره بالدوري بثلاث لقاءات أمام فريق الزمالك والتي انتهت بفوز الزمالك وأمام فريق البك الاهلي وحرس الحدود وانتهت بالتعادل ليحصد الفريق نقطتين من تعادلين. 

 

ومازال اللاعب جونيور اجاي الوافد الجديد لسموحة واللاعب  كيرا يعاني من الإصابة التي لحقت بهم بداية الدوري والتي تبعدهم عن المشاركة في المباريات لعدة أسابيع. 
ومن المقرر أن يخوض سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري عدة مباريات ودية حيث رفع المدير الفني لفريق سموحة الحمل البدني للاعبي الفريق وذلك لاستعادة اللياقة البدنية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق. 

وفي سياق مختلف أكد وليد عرفات رئيس نادي سموحة علي أن طارق العشري المدير الفني للفريق مستمر في عمله مع الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة. 
وأشار عرفات إلى أن أنه تم تجديد الثقة رغم التعثرات التي تعرض لها الفريق خلال المباريات الماضية وان مجلس اداراة النادي سيقدم كل الدعم المدير الفني خلال الفترة المقبلة من أجل عودة الفريق لطريق الانتصارات  
حيث ترددت أنباء عقب التعادل الأخير أمام فريق حرس الحدود ان طارق العشري المدير الفني للفريق بات  قريبا من الرحيل بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر به اللاعبون حيث وليد عرفات رئيس النادي علي دعمه ومساندته لطارق العشري خلال الفترة المقبلة. 

يذكر أن سموحة في المركز الثاني عشر برصيد نقطتين اقتنصهم من فريق البك الاهلي وحرس الحدود.