رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حرس الحدود يستغل فترة التوقف في علاج الأخطاء ويشارك في كأس الرابطة

احمد ايوب المدير
احمد ايوب المدير الفني لفريق حرس الحدود


يواصل فريق الكرة الأول بنادي حرس الحدود بقيادة مديره الفني احمد ايوب تدريباته اليومية علي ملعب ستاد حرس الحدود بالمكس وذلك استعدادا لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري علي ملعب حرس الحدود بالمكس في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان احمد ايوب المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 ايام  لالتقاط الأنفاس بعد التعادل الأخير الذي حققه الفريق أمام فريق سموحة في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

من جانبه أبدى أحمد أيوب المدير الفني لفريق الكرة بنادي حرس الحدود رضاه عن مستوي لاعبي الفريق الذى  ظهرو علية اللاعبين خلال مواجهة فريق  سموحة الماضية ببطولة الدوري العام والتى انتهت بالتعادل السلبي. 
حيث أكد احمد ايوب  ان اللاعبين تنفيذ  تعليمات الجهاز الفني وكانو ندا  أمام  فريق  سموحه. 
واضاف المدير الفني لحرس الحدود ان الفترة القادمة ستشهد تحسن في نتائج الفريق بعد تحقيق الانسجام بين اللاعبين  مؤكدا إنه يبذل مجهودا كبيرا مع جهازه الفني المعاون من اجل تحقيق طموحات النادي. 
ومن المنتظر أن يخوض حرس الحدود أول لقاء له في كأس رابطة الأندية يوم 19 الجاري ولم يتحدد حتي الآن الفريق الذي يواجهه. 

وفي سياق مختلف قام روي  فيتوريا المدير الفني البرتغالي بضم لاعب حرس الحدود مصطفى عبد الرؤوف الشهير بزيكو   إلى صفوف منتخب مصر. 
ووجه أيوب  خالص شكره لمجلس ادارة النادي بقيادة اللواء عماد اليماني قائد قوات حرس الحدود وقال والذي يذلل جميع العقبات أمام الفريق  وحريصه علي توفير كل سبل الراحة للفريق من اجل تحقيق الهدف المنشود الذي يسعي إليه الجميع. 
وأضاف ان هناك خطة واستراتيجية متطورة تم الاتفاق عليها لوضع الفريق في مكانته التي يستحقها بين فرق الدوري خصوصًا فى ظل الدعم الذي يلقاه من اللواء عماد اليماني رئيس مجلس ادارة النادي.
وأشار إلى ان اللاعبين يدركون جيدا حجم المسؤولية الملقاة علي عاتقهم والمناخ الصحي الذي يوفره مسؤو النادي. 
ومن جانبه اكد دكتور ممدوح رزق رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود عن غياب مصطفى جمال (كابتن الفريق) عن لقاء سموحه في الجولة الثالثة....الثلاثاء المقبل لاصابته في لقاءفاركوبشد في العضله الاماميه من الدرجه الثانيه 'ويستلزم راحه لمده عشره ايام!

حصل محمد فوزي حارس مرمى الفريق الأول لكره القدم بنادي حرس الحدود على لقب رجل المباراه في لقاء الجوله الثالثه بين الحرس وسموحه...
وحافظ فيه فوزي على شباكه نظيفه وقدم مباراه رائعه وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.
وجاء حصول فوزي على اللقب ليكمل به لقاءاته الرائعه في الجولتين السابقتين رغم الخساره! 
فوزي سعيد بهذا اللقب وهو حارس المرمى الثاني في الدوري المصري الذي يحصل على هذا اللقب.
ويقول فوزي:-
ان كل افراد الفريق خلال هذا اللقاء يستحقون لقب رجل المباراه
لانناادينالقاءقوي.ولكن الحظ تخلي عنا.!
وعن الترتيب المتاخر للفريق 
قال فوزي:-
ان المشوار ما زال طويلا واعتبر لقاء سموحه هو الانطلاقه والقاعده التي سنحقق منها النتائج الجيده ان شاء الله فالفريق على قلب رجل واحد