رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سامسون يتعافي من الإصابة ويشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

سامسون يتعافي من
سامسون يتعافي من الإصابة ويشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

شارك البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وخاص اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل بجانب الحصة الفنية، وذلك عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا للفترة المقبلة، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم  الأربعاء  الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.

من ناحية أخري واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق  البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له في ظل معاناته من إصابة في وجه القدم.

وتواجد اللاعب اليوم داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وخضع لفخوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة للاطمئنان عليه وتحديد موعد عودته للتدريبات.

وكان الجهاز الطبي قام خلال اليومين السابقين بوضع دعامة لقدم اللاعب على موضع الإصابة التي يعاني منها في وجه القدم.

هذا وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني  جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

واطمان المدير الفني في بداية الجلسة على جميع اللاعبين عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم استعدادا للفترة المقبلة في ظل توقف المسابقة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين تنفيذ التعليمات المطلوبة، وبذل أقصى جهد في الفترة المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز استعدادا للمرحلة المقبلة.