رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق الشناوي يكشف سر منع "المطرب النقاش" من الغناء في الأوبرا!

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركة أحمد سالم الشهير بـ "المطرب النقاش" في الغناء مع النجمة أصالة في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم مساء الخميس الماضي.

وقال طارق الشناوي: "نجحت القوي المحافظة في اللحظات الاخيرة داخل دار الاوبرا في ازاحة المطرب أحمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء مع اصالة رغم إنه اجري معها اكثر من بروفة اضطر المطرب إلى اصدار فيديو يعلن  فيه ان السبب هو عدم استكمال الاوراق".

وأضاف الناقد الفني: "ولم يقل ما هي الاوراق وطبعا لا توجد اوراق ناقصة ولا دياولو كل الحكاية ان ملحنا كبيرا في اللجنة العليا للمهرجان اخذ يلوح بورقة اسمها الوقار وبنظرة استعلائية اعتبر أن غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الاوبرا ومنعا لإثارة اي زوبعة تم إلغاء الفقرة".

وتابع: "ارادت أصالة من خلال منصة دار الاوبرا المصرية أن تصل الرسالة للجميع وهي أن صاحب الموهبة سيجد من يدعمه ويقف معه حتى لو كان عامل نقاشة بسيط الا ان من يطلقون علي انفسهم محافظون لا يدركون أهمية مثل هذه الرسائل الانسانية يقينا سنشاهد قريبا على المسرح احمد سالم وهو يغني مع اصالة وغيرها في حفل قادم يعلي فقط من قيمة الموهبة (يهمني الانسان ولو مالوش عنوان)".

المطرب النقاش يعتذر عن الغناء مع أصالة

وكشف أحمد سالم الذي اشتهر إعلاميًا بـ "المطرب النقاش" خلال الساعات الماضية، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" سبب غيابه عن الغناء في حفل النجمة أصالة بختام مهرجان الموسيقى العربية.

ونشر أحمد سالم "المطرب النقاش" مقطع فيديو: "بعتذر لعدم حضوري مهرجان الموسيقى العربية، بسبب عدم استكمال الأوراق المطلوبة مني لدار الأوبرا المصرية لأن الوقت كان ضيق".