رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغم إعلان المحامي.. لماذا تأخرت شيرين في تصوير فيديو للجمهور بعد خروجها من المستشفى؟

شيرين
شيرين

على الرغم من مرور أكثر من 20 يومًا على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلا أنها ما زالت متصدرة قائمة محرك البحث «جوجل»، خاصة بعد خروجها من المستشفى، وعودتها إلى منزلها.

وبعدما أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش، يوم الخميس الماضي، أن شيرين، ستخرج في مقطع فيديو مصور، لطمأنة الجمهور عليها، في غضون ساعات، لم تفعل ذلك، لتثير التساؤلات حول عدم ظهورها.

وكشف مصدر مقرب من شيرين، عن أنها لم تظهر في الفيديو، حتى الآن، بناء على نصيحة من الأصدقاء المقربين لها، مضيفًا أنهم طلبوا منها أن تأخذ وقتها الكافي من الراحة، لا سيما أنها كانت شديدة الإرهاق بعد خروجها من المستشفى.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب خرجت من أحد المستشفيات الخاصة بالعلاج النفسي بمصر الجديدة، بعد نشر ياسر قنطوش تسجيلًا صوتيًا مسربًا لها، تطالبه فيه بسرعة التدخل وإخراجها من المستشفى، مؤكدة على أنها أصبحت بصحة جيدة.

وأوضح «قنطوش» أن شيرين لم تعد بحاجة إلى العلاج الإلزامي، وأنها هي التي طلبت منه نشر التسجيل الصوتي لها.

ودخلت شيرين المستشفى على يد شقيقها «محمد»، الذي أعلن عن أنها تعاني من المرحلة الثالثة من الإدمان، وأنها تحتاج إلى العلاج لمدة شهر على الأقل.

كما اتهم الفنان حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ بأنهما السبب في تعاطيها للمخدرات، مشيرًا إلى أن شقيقته كانت تقابلهما في شقة بالتجمع الخامس، وتجلس معهما لساعات طويلة.