رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب رغبتها في العودة لأسرتها.. سيدة أجنبية تشنق نفسها بالتجمع الأول

سيدة أجنبية تشنق
سيدة أجنبية تشنق نفسها بالتجع الأول

شهدت منطقة التجمع الأول واقعة مأساوية، عندما أقدمت سيدة أجنبية على شنق نفسها بإستخدام حزام جلد مربوط في الستارة، بسبب خلافات زوجية.

خلافات مع زوجها بسبب رغبتها في العودة لأسرتها 


تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من صاحب مطعم، يحمل جنسية إحدى دول جنوب آسيا، وعمره 35 سنة، مفاده العثور على جثة زوجته داخل الشقة أثناء عودته من العمل بالتجمع الأول.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة مشنوقة بحزام جلد معلق في ماسورة الستارة داخل غرفتها بالتجمع الأول، وتم إنزال الجثة وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجسم سوى حز حول الرقبة، بسبب الحزام.

وبالتحري تبين وجود خلافات مع زوجها بسبب رغبتها في العودة لأسرتها وأنها أقدمت على التخلص من حياتها شنقا، وعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وتحرر المحضر اللازم. 

ومن ناحية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض علي 7 أشخاص أولياء أمور طرفي مشاجرة داخل مدرسة خاصة بمدينة حلوان بسبب تشاجر طالبتين مع صديقتهم تنمروا عليها بسبب شعرها 

ورد بلاغ للمقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من مسئول مدرسة خاصة بدائرة القسم، مفاده نشوب مشاجرة داخل المدرسة بين عدد من أولياء الأمور. وبالإنتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين 3 طالبات بسبب التنمر، وقامت كل واحدة بالاستعانة بأهلها، وعندما حضروا قاموا بالتشاجر وقام والد أحدهم بإشهار مطواه وتشاجر بها مع الآخرين.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 7 أشخاص طرفي المشاجرة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.