رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لصوص لكن أغبياء.. حرامي تسلل لسرق عقار فسقط من المنور بسوهاج

سقوط حرامي من الطابق
سقوط حرامي من الطابق الرابع أثناء تسلله لسرقة عقار بسوهاج

أصيب عاطل بكسور وجروح متفرقة بالجسم، إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة جرجا جنوبي محافظة سوهاج، أثناء تسلله العقارات والصعود أعلاه ومحاولة القفز لعقار ملاصق له بقصد السرقة، وتم نقله إلى مستشفى جرجا المركزي.

لصوص لكن أغبياء

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، من غرفة عمليات النجدة، بسقوط عاطل في نهاية العقد الثاني من العُمر، من الطابق الرابع بعقار دائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء قيام المدعو «ح. م. ح. ا»، 17 سنة، عاطل، ويقيم دائرة القسم، بالتسلل لأحد العقارات والصعود أعلاه ومحاولة القفز لعقار ملاصق له، بقصد السرقة، وأثناء ذلك اختل توازنه وسقط بمنور العقار الملاصق من الطابق الرابع؛ ما نتج عنه إصابته كسر بالفك السفلي وجرح قطعي أعلي الحاجب الأيسر، وتم نقله لمستشفى جرجا العام.

أفاد المدعو «الحسين. م. م. م»، 35 سنة- عامل- ويقيم  دائرة القسم)، أحد قاطني العقار محل الواقعة، أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وبسؤال والد المتهم، 48 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكشف التقرير الطبي الوراد من مستشفى جرجا المركزي، إلى قسم شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، عن إصابة المتهم المذكور كسر بالفك السفلي، وجرح قطعي أعلى الحاجب الأيسر، وتم تعيين الحراسة اللازمة عليه، وبمواجهته، أقر بمحاولته التسلل إلى العقار المُشار إليه بقصد السرقة، ما نتج عنه إصابته المنوه عنها بالقرير الطبي.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.