رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لليوم العاشر على التوالي.. «التنسيقية» تواصل الجلسات النقاشية حول الحوار الوطني بـ«بولاق الدكرور»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عقد جلسات النقاش حول الحوار الوطني في شارع البوستة - بولاق القديمة بدائرة بولاق الدكرور - بمحافظة الجيزة، لليوم العاشر على التوالي.
عقد النائب عمرو عزت حجاج، وكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لقاء جماهيريا مع عدد كبير من السيدات في منطقة شارع البوستة، حول دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحوار الوطني.

بدأ اللقاء بتأكيد النائب عمرو عزت على أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حريصة دائما علي التواجد على الأرض وسط أبناء الشعب المصري والاستماع لمطالبهم وآرائهم المختلفة.
واستمع نائب التنسيقية إلى الحضور ووجهات نظرهم في مختلف القضايا التي تهم الشارع المصري حاليا، وقد تطرقوا إلى ضرورة الاهتمام برفع كفاءة شارع البوستة على اعتباره أهم شوارع بولاق القديمة لوجود العديد من المدارس والمصالح الحكومية.
كما تطرقوا لمناشدة الحكومة لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية بالإضافة لسرعة الانتهاء من مستشفى بولاق الدكرور فضلا عن توسيع  مبادرات الحماية الاجتماعية للدولة كتكافل وكرامة، لتشمل عدد أكبر من المستحقين مع دراسة رفع قيمة المبلغ ليتوافق مع زيادة الأسعار الحالية.