رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محامي شيرين: ذهبت إلى المستشفى لمقابلتها.. والإدارة رفضت التواصل معنا

شيرين
شيرين

كشف ياسر قنطوش، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، عن أنه ذهب إلى المستشفى الموجودة به، وطالب مقابلتها، وأن الإدارة رفضت التواصل معه.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على قناة MBC مصر، أن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقريرًا يفيد بعدم احتياج «شيرين» إلى العلاج الإلزامي بالمستشفى.

كما أضاف أن شيرين عبد الوهاب هي التي طلبت منه نشر التسجيل الصوتي لها من داخل المستشفى، وأنها بخير وبصحة جيدة.

وأشار ياسر قنطوش إلى أن، هناك، تحقيق في النيابة حول الحالة الصحية لـ«شيرين»، وأن التحقيقات بها مفاجأة، مؤكدًا على أنه خرج ليرد، احترامًا للجمهور.

كان المحامي ياسر قنطوش نشر تسجيلًا صوتيًا مسربًا للفنانة شيرين عبد الوهاب، تطلب منه التدخل وإخراجها من المستشفى بشكل سريع.

وقالت: «مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لإنهم مضوني على ورق، أنا مش عارفة ورق إيه ده؟، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج من هنا ضروري».

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتواجد داخل مستشفيات الصحة النفسية بمصر الجديدة، على يد شقيقها «محمد»، الذي أعلن عن أنها مدمنة، وأنها تحتاج للعلاج لمدة شهر على الأقل.

وأوضح أن السبب وراء تعاطيها للمخدرات هو الفنان حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، مشيرًا إلى أنهما يريدان ضياعها.