رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في اجتماع لها..

محافظ دمياط تؤكد حرصها على خلق قنوات مباشرة للتواصل مع المواطنين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، لقاءًا مع المواطنين لبحث عدد من المطالب والشكاوى المقدمة من جانبهم.

حضر اللقاء كل من اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، وممثلى عدد من الوحدات المحلية والمديريات والجهات المعنية وإدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

واستعرض عرض المواطنين لمطالبهم وشكواهم، حيث قامت «المحافظ» ببحثها مع الجهات المعنية فورًا خلال اللقاء، كما وجهت مديرية القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لعدد من المتقدمين، موجهة أيضًا مديرية التضامن الاجتماعي بسرعة الانتهاء من إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة وإعانات عاجلة لبعض الحالات، مؤكدة على سرعة تنفيذ تلك التوجيهات للتيسير عليهم.

وأكدت المحافظ حرصها على خلق قنوات مباشرة للتواصل مع المواطنين، سواء من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية أو جولاتها الميدانية، مشيرة إلى توجيهاتها المستمرة إلى الأجهزة التنفيذية والخدمية بالتفاعل مع المواطن وتلبية مطالبهم، كما أكدت أن الجميع يعمل على خدمة اهالى المحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

واليوم أطلقت محافظة دمياط، حملة تموين موسعة لضبط الأسواق والتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة، والتصدي لأى محاولات لاحتكار السلع، والمضاربة في أسعارها.

وتمكنت الحملة من ضبط 130 كيلوجراما من السكر، لعرضه دون فواتير، وتم تحرير محضرين للمخالفين، كما تم تحرير 27 محضرا بعد رصد مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار، ومخازن تابعة للمحال، وكذلك عرض لحوم مكشوفة للبيع، وعدم استخراج شهادة صحية، وتحرير محضرين لبيع الأرز الأبيض بأزيد من السعر المقرر، والتحفظ على 50 كيلوجراما على ذمة المحاضر.

اشترك في الحملة، مديريتي التموين والتجارة الداخلية والطب البيطري بدمياط، بالتعاون مع إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة.

وعلى جانب آخر، أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، أن كمية الأرز التي تم توريدها من أرز الشعير للمضارب والشون الحكومية والمعتمدة، حتى مساء الأمس الثلاثاء، بلغت 17500 طن، كما تم التحفظ على 691 طنا، لنقلها دون ترخيص.