رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع وراء مصرع وإصابة 4 أشخاص في أسوان.. اعرف التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، فى حادث بشع، جراء انقلاب سيارة ربع نقل على طريق (إدفو- مرسى علم) شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الاسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة الطبية، بينما الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

مصرع وإصابة 4 عمال

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل على بالكيلو 45 على طريق (إدفو- مرسى علم)، ووجة مصابين ووفاة.

بالانتقال والفحص إلى المكان، تبين أن ضحايا الحادث يعملون فى مجال التنقيب عن الذهب ويطلق عليهم بـ(الدهابة)، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الخدمة الطبية، بينما الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهدت قرية البصيلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، أوضاعًا مأساوية، بعد إصابة شاب بطلق نارى، على يد آخر، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، يتضمن مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين داخل قرية المحاميد بذات المركز، ووجود مصاب.

انتقل رئيس مباحث ومأمور مركز إدفو، إلى القرية المنوه عنها سلفًا تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف عبدالله، وبالفحص تبين أن المصاب يدعى «أحمد. ع» 25 سنة، وتم نقله إلى مستشفى إدفو، بعدما أصيب على يد آخر مُسلح. 

وبالفحص الطبى تبين أن المذكور جاءت إصابته عن طريق رصاصة من سلاح «خرطوش» استهدفت الركبة اليسرى، وحاليًا يخضع للإشراف الطبى الدقيق لحين تماثله الشفاء.

وتم فرض قوة أمنية مكثف بمحيط القرية منعًا لتجدد الاشتباكات بين الطرفين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.