رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع دكتور صيدلي وإصابة زوجته في حريق شقة سكنية بالمنوفية

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

لقى دكتور صيدلي مصرعه وأصيبت زوجته، نتيجة نشوب حريق داخل شقة سكنية ناحية قرية الغنامة التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق هائل في شقة سكنية


وكانت البداية حينما تلقى اللواء حازم سامى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الباجور، بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية ناحية قرية الغنامة بدائرة المركز ووجود دكتور صيدلي متوفي فيما أصيبت زوجته.

وعلى الفور توجهت سيارت الإطفاء لموقع الحريق وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولي، تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بقرية الغنامية بدائرة مركز شرطة الباجور، ونتج عنه إصابة صيدلي شاب يدعى "ح.م.س" مالك صيدلية بمدينة الباجور، بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، توفي على إثرها،كما أصيبت زوجته  "م.ا.ا" دكتورة  بوحدة بي العرب الصحية، بحروق جراء اشتعال النيران في شقتهما، وجرى نقلهما لمستشفى الباجور العام.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر  محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى فتحت تحقيقًا في الحادث، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

مصرع 3 أشخاص في حادث انهيار حائط أثناء التنقيب عن الآثار

وفي وقت سابق، توفى 3 أشخاص متأثرين بإصابتهم التي لحقت بهم؛ نتيجة انهيار حائط أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل ناحية قرية الغرق بمركز إطسا، وتم التحفظ على الجثث الثلاثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إطسا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بداية أحداث الواقعة

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بإصابة 4 أشخاص في حادث انهيار حائط بأحد المنازل ناحية قرية الغرق بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبين من تحريات رجال المباحث؛ إصابة 4 أشخاص نتيجة انهيار حائط، وأشارت التحريات الأولية إلى أن المصابين كانوا ينقبون عن الآثار داخل منزل أحدهم، وقاموا بحفر حفرة عميقة؛ الأمر الذي أدى إلى تصدع أحد حوائط المنزل وسقوطها عليهم، مما أدى لإصابتهم بكسور وكدمات وجروح متفرقة بانحاء الجسم.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة إطسا إلى المنزل للفحص والمعاينة، وعثر على حفرة داخل المنزل محل الواقعة على مسافة في باطن الأرض، بالإضافة لأدوات الحفر، وتم التحفظ على صاحب المنزل.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.