رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 16 طالبا وطالبة بحالة تسمم غذائي في بني مزار بالمنيا

النبأ

أصيب، اليوم الثلاثاء، 16 طالبا بحالة تسمم عقب تناولهم وجبة سريعة التحضير فاسدة تناولها عقب خروجهم من المدارس مما أدى إلى حالة إعياء شديدة وتم نقلهم لمستشفى بني مزار العام لتلقي العلاج بواسطة سيارات الإسعاف.

كانت البداية عندما اشتكي عدد من طلاب أحد قرى مدينة بني مزار بحالة إعياء شديدة، وتبين أنهم فى حالة تسمم وعلى الفور استدعى الطبيب سيارات الإسعاف لنقلهم إلى مستشفي بني مزار العام لتلقي العلاج.

يذكر أن الطلاب عند خروجهم من المدارس قاموا بشراء وجبة سريعة التحضير تسببت فى تسمم لعدد 16 طالبا على حد قول أحد الأهالي، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بتلقيها إشارة بإصابة 16 طالب وطالبة بحالم تسمم داخل أحد قرى مدينة بني مزار عقب تناول وجبة سريعة التحضير وتم نقلهم لتلقي العلاج لمستشفي بني مزار العام، حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة  6 أشخاص في اصطدام سيارة أجرة بعمود إنارة

وعلى صعيد آخر، شهد الطريق الزراعي بالقرب من قرية الجرنوس فى بني مزار المنيا وقوع حادث تصادم سيارة أجرة بعمود إنارة مما أسفر عنه إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة بعمود إنارة بالقرب من قرية الجرنوس فى بني مزار المنيا؛ مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم لتلقي العلاج، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة بعمود إنارة؛ مما أسفر عنه إصابة 6 أشخاص بالقرب من قرية الجرنوس تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث.