رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

وفد من المعلمين يشارك في جنازة المٌدرسة المتوفية خلال طابور الصباح بالزرقا

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

وفد من المعلمين يشارك في جنازة المٌدرسة المتوفية خلال طابور الصباح بالزرقا

 

أرسلت النقابة الفرعية للمعلمين بدمياط، وفدا من أعضائها، للمشاركة في حضور جنازة المعلمة عزة محمد سعد، والتى توفت صباح اليوم، أثناء حضور طابور الصباح بمدرسة الجمهورية الابتدائية.

يذكر أن خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، كلف جمال مسلم رئيس النقابة الفرعية بدمياط، وأعضاء اللجنة النقابية التابعة لها، بالتوجه إلى المستشفى وإنهاء كافة إجراءات الجنازة، وتقديم واجب العزاء لأسرتها.

وتقدم الزناتي، بخالص العزاء لأسرة المعلمة، التي توفيت أثناء أداء رسالتها، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان. 

كانت حالة من الحزن انتابت العاملين بمدرسة الجمهورية الابتدائية، إثر وفاة معلمة داخل المدرسة بعد طابور الصباح.

وشهدت مدرسة الجمهورية الابتدائية المشتركة بمركز الزرقا التابع لمحافظة دمياط، واقعة مؤسفة صباح اليوم  وذلك إثر سقوط إحدى المعلمات فجأة على الأرض بعد طابور الصباح داخل المدرسة، فيما تم نقلها إلى المستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

تلقى مركز شرطة الزرقا إخطارا من مستشفى الزرقا المركزى يفيد بوصول عزة محمد سعد مدرسة بمدرسة الجمهورية الابتدائية بالزرقا  مصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها للمستشفي للكشف عليها.

وأكد أحد شهود العيان من العاملين بالمدرسة، أن عزة سعد قد وصلت صباح اليوم إلى المدرسة ووقعت في دفتر الحضور وذهبت لحضور طابور الصباح إلا أنها شعرت بإعياء شديد وفقدت توازنها ودخلت في حالة إغماء وتم نقلها إلى المستشفي.

وأضاف أنه فور وصولها للمستشفى توفيت على الفور وتابع أنها تتمتع بالسيرة الطيبة بين زملائها بالمدرسة.