رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص وإصابة آخر نتيجة إطلاق النار عليهما في قنا

حادث إطلاق نار -
حادث إطلاق نار - أرشفية

لقى شخص مصرعه، وأصيب آخر نتيجة إطلاق النار عليهما، أعلى كوبري العقب بمركز قوص جنوب محافظة قنا،وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

حادث إطلاق نار أعلى كوبري العقب

 

كان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية،مدير أمن قنا،قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قوص،بورود بلاغًا يفيد، مقتل شخص وإصابة آخر،نتيجة إطلاق النار عليهما أعلى كوبري العقب بدائرة مركز شرطة قوص.

أنتقلت أجهزة الأمن بمركز قوص إلى مكان الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،تبين مقتل محمد.ح، وإصابة محمود.م، وأشارت التحريات الأولية أن الحادثة بقصد السرقة.

تم نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،والمصاب إلى لذات المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

مصرع عريس في انفجار إسطوانة غاز

وفي سياق آخر،لقى شاب مصرعه متأثرًا بإصابته التي لحقت به،نتيجة إنفجار إسطوانة غاز عقب حفل زفافه بـ4 ساعات بإحدى القرى التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

كان اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة نقادة، من المستشفى العام بوصول شاب مصاب بحروق متفرقة بانحاء الجسم وحالته حرجة إدعاء إصابته في إنفجار أسطوانة غاز بأحد المنازل في إحدى القرى التابعة لمركز نقادة ووجود شاب مصاب.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين إصابة شاب بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، وبسؤال أسرة المصاب أقروا بأن الشاب يوم الحادث كان موفق حفل زفافه، وعقب الانتهاء من مراسم الحفل دخل الشاب إلى شقته وبعدها ب4 ساعات انفجرت أسطوانة الغاز به أثناء تركيبها بالبوتجار.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، إلا أنه فارق الحياة بعد مرور 6 أيام من إصابته، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وكلفت رجال المباحث بمركز شرطة نقادة؛ بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته وإعداد تقرير عن الحادث، وصرحت بدفن الجثة بعد استكمال الإجراءات القانونية.