رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شخص سرق مبالغ مالية من شقة مواطن بالموسكي

ضبط شخص سرق مبالغ
ضبط شخص سرق مبالغ مالية من شقة مواطن بالموسكي

قررت نيابة الموسكي الجزئية حبس شخص ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بسرقة مبالغ مالية من داخل شقة مواطن بنطاق دائرة القسم.

تلقى قسم شرطة الموسكي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مواطن مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، باكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل شقة ملكه.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم تحديد مرتكب الواقعة وهو أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته المبلغ المالى المستولى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المشار إليها بعد قيامه  بكسر الباب.

كما أقر المتهم بأنه نظرًا لسابقة عمله لدى المجنى عليه وعلمه واحتفاظه بمبالغ مالية داخل مسكنه اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم  واتهمه بالسرقة.

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كشف غموض العثورعلى جثة شخص بمدينة بدر

وفي سياق آخر، انتقل فريق من النيابة العامة بالشروق وبدر، لمناظرة جثمان شاب عثر عليه وبجواره سرنجة داخل شقته بمدينة بدر، وتبين أنه حقن نفسه بجرعة هيروين زائدة أدت إلى وفاته.

تلقى قسم شرطة بدر بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص داخل شقته بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب وبجواره هيروين وسرنجة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن الشاب من متعاطى المواد المخدرة، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.