رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الشرقية يعلن طرح كيلو الأرز بـ 12 جنيها

طرح 8 آلا ف كيلو
طرح 8 آلا ف كيلو أرز بـ 12 جنيها في الشرقية

أعلنت محافظ الشرقية، طرح 8 آلاف كيلو أرز بسعر 12 جنيها للكيلو وذلك للمواطنين في ميدان عرابي أمام محطة قطارات الزقازيق وسط مدينة الزقازيق، ضمن جهود المحافظة لمحاربة الغلاء.

طرح 8 آلاف كيلو أرز بسعر 12 جنيها في الشرقية
 

وأضاف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه لمحاربة الغلاء ومنعًا لاستغلال المواطنين، تقرر طرح 8 آلاف كيلو أرز بسعر 12 جنيها للكيلو الواحد أمام المواطنين، بالتنسيق مع مديرية التموين وذلك بميدان عرابى بمدينة الزقازيق.
 

وأكد محافظ الشرقية، أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة شوادر ومعارض بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتقديم السلع الإستهلاكية والمواد الغذائية بأسعار مخفضه عن السوق كمبادرة للتصدي للغلاء وجشع التجار وتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأوضح المحافظ، أن الدولة حريصة على  توفير السلع والمواد الغذائية وطرحها بأسعار مناسبة أمام المواطنين، بالإضافة إلى تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضه وإلتزام الباعه بالأسعار المحددة.

وقدم المواطنون الشكر لمحافظ الشرقية لاستجابته السريعة لهم وتوفير كميات كبيرة من الارز وطرحها بأسعار مخفضة عن السوق  لسد إحتياجاتهم من هذهِ السلعه الاستراتيجية الهامة وكذلك التصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التلاعب بالأسعار وحجب السلع  والاتجار بها في السوق السوداء.