رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالب أسفل عجلات قطار الصعيد بالمنيا

مصرع طالب أسفل عجلات
مصرع طالب أسفل عجلات قطار الصعيد بالمنيا

شهد مزلقان الكفور بمركز مطاي فى المنيا، اليوم الاثنين، مصرع طالب أسفل عجلات قطار الصعيد، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر عن الواقعة.

البداية كانت عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بمصرع طالب أسفل عجلات قطار الصعيد أمام مزلقان قرية الكفور بمدينة مطاي.

وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية، تبيّن مصرع طالب يدعى "سامح.م" 20 سنة، طالب، دهسه قطار الصعيد، أثناء تخطي الخطوط بمزلقان قرية الكفور بمدينة مطاي.

تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى مطاي تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر بالواقعة.

وعلى صعيد آخر، نشبت مشاجرة طاحنة بين عائلتين فى إحدى قرى مدينة بني مزار؛ مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بسبب مشادة كلامية نشبت بين أطفال وتم نقلهم لتلقي العلاج بمستشفى المنيا العام وأسيوط الجامعي، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب مشادة كلامية نشبت بين الأطفال وتحولت إلى مشاجرة بالسلاح الأبيض؛ مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة.

وعلى الفور انتقلت ضباط مباحث مركز شرطة بني مزار إلى موقع المشاجرة وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب الأطفال تطورت من خلالها مشاجرة بسلاح الأبيض بينهم مما أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بينهم حالات حرجة.

تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر نجح ضباط مباحث مركز شرطة مغاغة فى السيطرة على مشاجرة، نشبت بين أهالى قريتي الجالى وكوم حلمى مما أسفر عن توقف العملية التعليمية.

الأجهزة الأمنية فى موقع مشاجرة مغاغة المنيا

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع مشاجرة نشبت أمام مدرسة كوم على حلمى بعد تجمع عدد من أهالى عزبة الجالى، بسبب مشاجرات نشبت بين الطلاب مما أدى إلى توقف العملية التعليمية واخطر مدير المدرسة الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مغاغة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة مغاغة فى المنيا إلى مكان البلاغ، بعد تلقيهم بلاغا من مدير مدرسة كوم على حلمى بتجمع مواطنين من أهالى عزبتى الجالى وكوم على حلمى، أمام المدرسة فى أعقاب حدوث مشاجرة خارج سور المدرسة بين طالبين من العزبتين ما أدى إلى تجمع أولياء الأمور.=

انتقل فريق من الشرطة مغاغة وحكمدار الشمال ومدير ووكيل تعليم مغاغة ورئيس مركز مغاغة إلى المدرسة، وتم فض الاحتشاد وتهدئة أولياء الأمور حنى انتظم سير العملية التعليمية مجددا، بعد أن توقفت أكثر من 3 ساعات.

وتبين من المعاينة حدوث مشاجرة بين طالب ثانوي من كوم على حلمى وآخر طالب إعدادى من عزبة الجالى خارج سور المدرسة أمس الاثنين، ما دفع الطلاب من العزبتين للتجمع والتشابك أمام المدرسة، ما دفع أولياء للاحتشاد وتدخل الشرطة لفض التجمع والعمل على انتظام الدراسة.

تمت السيطرة على المشاجرة وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.