رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قبل الزفاف بشهرين.. مسجل خطـر يحرق شقة ابنة زوجته بالمحلة والسبب مخجل

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

شهدت قرية محلة أبوعلي التابعة لمدنية المحلة الكبري واقعة مؤسفة، عندما أقدم مسجل خطر شقي مطلوب في عدة قضايا، على بإشعال النيران في شقة ابنة زوجته وحرق محتويات الشقة بالكامل من العفش والأثاث، وذلك قبل حفل زفافها بشهرين فقط، ويرجع السبب في ذلك انتقاما من والدتها لرفضها إعطائه مبلغا ماليا.

وانتقلت على الفور قوات الشرطة وتم الدفع بسيارتين مطافي لمكان البلاغ، كما تم السيطرة على الحريق وإخماد النيران ولكن بعد أن التهمت النار جميع محتويات الشقة.

واتهمت سيدة زوجها الثاني بإشعال النار في عفش نجلتها، والتي تستعد للزفاف وذلك انتقاما منها بعد أن طلب منها مبلغا ماليا ورفضت أن تعطيه إياه، مما دفعه للانتقام منها  حيث قام  باحضاربنزين وإشعال النـار في الشقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقـعة.

عامل خرده وصديقه يربطان شقيقه بعمود إنارة بطنطا

وعلى جانب آخر قام عامل خردة وصديقه، مقيمان بدائرة مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية، بتوثيق وتكـبيل شقيق الأول "مهتز نفسيًا" بعمود إنارة أمام المنزل محل إقامتهما، وتناوبهما التـعدي عليه بالضـرب "بعصا خشبية" وتصويره دون حدوث إصـابات وذلك لقيامه بالتـعدي على والده وأشقائه بالسـب والقــذف ومضايقة أهالى المنطقة محل إقامته.

وبسؤال المجنى عليه أيد ما جاء بالفحص واتهمهما بتوثيقه والتعدي عليه بالضرب، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحـقيق.

القبض علي عاطل وسيدة مسجلين بتهمة تزوير مستندات حكومية بالغربية

وعلى جانب آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية من ضبط مزور وسيدة لديها سوابق جنائية بتهمة تزوير مستندات تعليمية وبيعها بمقابل مادي للأشخاص اللذين يريدون نقل أبنائهم من مدارس لأخرى وبحوزتهم 4 أختام مقلدة تحمل شعار الجمهورية ومنسوب لمحافظات وإدارات تعليمية مختلفة، وعدد من مستندات بيانات النجاح من مراحل تعليمية مختلفة وطلبات تحويل من كليات ومعاهد مختلفة و41 إفادة خالية من البيانات وكان بحوزتهم طبنجة صوت.

وتم التحفظ عليهم وعلي المضبوطات ومواجهتهم بنشاطهم الإجرامي واعترفوا به وتم تحرير محضر بالواقعة.