رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المصري: الفوز على إنبي سيعطي دفعة معنوية للاعبين في المباريات القادمة

المصري: الفوز على
المصري: الفوز على إنبي سيعطي دفعة معنوية للاعبين

أشاد حمد ابراهيم المدرب العام للنادي المصري بالفوز الذي حققه الفريق البورسعيدي على نظيره إنبي بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز مساء أمس.

وقال إبراهيم في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة Ten:
" الفوز على إنبي سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي النادي المصري في المباريات المقبلة بالدوري خاصةً قبل فترة التوقف، فكان من الضروري تحقيق الفوز الأول، بعد الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى ثم التعادل أمام بيراميدز بالجولة الثانية".

مدرب المصري يشكر اللاعبين 

و أضاف: أشكر جميع اللاعبين على الأداء الرجولي والروح القتالية التي ظهروا بها أمام إنبي، كما أتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل ابو علي، لدعمه وثقته في الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، وأشكر جماهير بورسعيد وأعدهم ببذل كل الجهد حتى تتواصل انتصارات المصري ويتواجد في المكانة التي يستحقها ".

أكد مروان حمدى، مهاجم النادي المصري، أهمية الفوز الذى حققه فريقه أمس بثنائية نظيفة على حساب إنبي، فى اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال مروان حمدى، فى تصريحات للمركز الإعلامي للمصرى، "الفوز على إنبي كان مهمًا جدًا، كنا نستحق الفوز أيضًا على بيراميدز ولكن لم يحالفنا التوفيق، وقدمنا كل ما فى وسعنا، وفى مباراة إنبي استطعنا تحقيق الفوز".

وأضاف مهاجم المصرى، "سعيد جدًا بالتواجد فى الفريق ومع جماهير بورسعيد، هذا سيساعدنا، ونتمنى أن تكون مساندتهم أكبر الفترة المقبلة".

من جانبه علق ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي المصري، على الفوز الثمين الذى حققه فريقه على حساب إنبي فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، السبت، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال ياسر يحيى "نعد جماهيرنا بأن القادم سيكون أفضل، لدينا فترة توقف سنعالج فيها مستوى الفريق، لدينا ثقة فى الجهاز الفني وإيهاب جلال واللاعبين، حافظنا على القوام الأساسي ودعمنا بأفضل العناصر الموجودة بالدورى، ونحتاج فقط لمساندة ودعم الجماهير".

وأضاف يحيى، "الجماهير رقم واحد، نحتاج مساندتهم دائمًا لنقدم أفضل شىء سواء مجلس إدارة أو لاعبين أو جهاز فنى".

وحصد النادي المصري أول انتصاراته في الموسم الجاري، بعد الفوز على إنبي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، حيث أحرز هدفي المصري كل من، مروان حمدي والجزائري عبد الرحيم دغموم.

واستهل النادي المصري مشواره بالدوري العام بالهزيمة أمام سيراميكا في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، ثم التعادل سلبيًا مع بيراميدز في الجولة الثانية، وأخيرًا الفوز على إنبي بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة.