رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبورها الطريق في البحيرة

مصرع شخص في حادث
مصرع شخص في حادث تصادم بمركز بدر

لقى شخص مصرعه صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالظهير الصحراوي بنطاق مركز بدر في محافظة البحيرة،وتم نقل الجثة إلى مستشفى بدر المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،إخطارا من شرطة النجدة يفيد،وقوع حادث تصادم ومصرع شخص أثناء عبوره الطريق بالظهير   الصحراوي بدائرة مركز بدر.

أنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع" ح.ص " 52 عاما، عامل، إثر إصطدامه بسيارة مسرعه أثناء عبوره الطريق بالظهير الصحراوي بمركز بدر.

تم نقل الجثة إلى مستشفى بدر المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى فتحت تحقيقًا في الحادث.

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم

وفي وقت سابق،لقى شخص مصرعه وأصيب 8 أشخاص آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتي ملاكي وأخرى ميكروباص على الطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أبو المطامير المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.
وكانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو المطامير، يفيد وقوع حادث تصادم سيارتي ملاكي وأخرى ميكروباص على الطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة أبو المطامير ووجود شخص متوفي وعدد من المصابين.
وعلى الفور توجهت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف لموقع الحادث،وباجراء التحريات،تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتي ملاكي وآخرى ميكروباص على الطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة أبو المطامير.

أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 8 أشخاص آخرين ترواحت إصابتهم ما بين كسور مضاعفة واشتباه ما بعد الارتجاع وكدامت بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو المطامير المركزي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،والمصابين لذات المستشفى لتلقى الإسعاف اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.