رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مندوب مبيعات يعتدى على سيدة بالضرب.. لرفضها تسلم «أوردر»

جنح الدقي تصدر حكمها
جنح الدقي تصدر حكمها بشأن مندوب مبيعات تعدى على سيدة بالضرب

أصدرت محكمة جنح الدقي، حكمها بحبس مندوب شركة مبيعات، وآخرين، بالحبس لمدة شهر، وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، لاتهامه بمحاولة التعدي على سيدة لرفضها تسلم أوردر طلبته من الشركة، وضرب حارس عقار بالدقي.

وقضت المحكمة براءة حارس العقار ونجله، مما أسند إليهما من اتهام كونهما أحد أطراف المشاجرة التي نشب في عقار بمنطقة الدقي. 

تفاصيل التعدي على سيدة لرفضها استلام أوردر طلبته من شركة بالدقي 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا من سيدة تدعى نانيس، يفيد بتعرضها لواقعة تعدٍّ من شاب يعمل مندوب شحن لشركة مبيعات، حيث تعدى عليها وعلى حارس العقار المقيمة به في حي الدقي بـ محافظة الجيزة، لرفضها تسلم أوردر طلبته من الشركة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها وسماع أقوال شهود العيان، وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد هويته، ومعرفة مكان اختبائه بواسطة التقنيات الحديثة.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال الأمن من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وعرضه على جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة شخص بالسجن المؤبد على خلفية اتهامه بصنع مواد مخدرة والاتجار فيها في بولاق الدكرور.

وعاقبت المحكمة المتهم بالسجن المؤبد عن تهمة صنع جواهر مخدرة، وغرامة 100 ألف جنيه، والسجن المشدد 3 سنوات عن تهمة حيازة جوهر مخدر بغرض الاتجار وغرامة 10 آلاف جنيه.
وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد الناصر محمد حسنين وعضوية المستشارين حسين فاضل عبد الحميد وعمرو محمد محمد سلامة.
وجاء في أمر إحالة القضية رقم 4759 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور، أن المتهم محمود. م، صنع جواهر مخدرة الأندازول - الميثامفيتامين، بقصد الاتجار وبغير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كما وجهت النيابة العامة للمتهم، أنه حاز وأحرز بقصد الاتجار أقراصًا مخدرة الترامادول وجوهر مخدر الحشيش، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وشهد مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بورود معلومة من مصدره السري مفادها قيام المتهم بالاتجار بالمواد المخدرة مستخدما أدواته ومعداته في صنعها فاستصدر إذن من النيابة العامة وانتقل إلى مسكن المتهم فضبطه وبتفتيش مسكنه عثر على أكياس بلاستيكية بخا نبات مخدر كما عثر على أكياس بلاستيكية بها مسحوق أبيض اللون وبعض المواد بيضاء وصفراء اللون التي تستخدم في تصنيع المواد المخدرة.