رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة بالأسلحة بين عائلتين ببني سويف.. والشرطة تفرض كردونًا أمنيًا

إصابة 4 أشخاص في
إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف

أصيب 4 أشخاص إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين مساء اليوم السبت بعزبة النقطة التابعة لمجلس قروي دنديل، دائرة مركز ناصر شمال محافظة بني سويف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلي المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بإصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بعزبة النقطة التابعة لمجلس قروي دنديل دائرة مركز ناصر شمال المحافظة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوة أمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع المشاجرة ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وضبط طرفي المشاجرة وفرض كردونا أمنيا حول محيط الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف

وانتقلت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة ناصر إلي محل الواقعة وتم ضبط طرفي المشاجرة وجار تحرير المحضر اللازم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلي موقع المشاجرة وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وفي سياق متصل أظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي شجاعة طفل عمره 14 عامًا يدعى صلاح خضر إبراهيم، في إنقاذه طفلة من صعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة، نتيجة الطقس السيئ الذي شهدته البلاد اليومين الماضيين.

وأظهر مقطع الفيديو طالبًا يبدو فى المرحلة الإعدادية، يهرول نحو طفلة تستنجد بالمارة وهي ممسكة بعمود إنارة في قرية بني ماضي، وجذبها من ملابسها وإبعادها عن العمود وإنقاذ حياتها، دون تعرضه لأذى.
وأشاد متابعي ومشاهدي الفيديو على مواقع التواصل، بتصرف الطفل بالشجاع، الذي أسرع لإنقاذ الطفلة دون أن يتردد وجذبها من ملابسها ليبعدها عن العمود.