رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. إصابة 3 أشخاص في تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

حادث تصادم دراجتين
حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

تعرض 3 أشخاص للإصابة، ترواحت إصابتهم ما بين كسور مضاعفة وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم  دراجتين بخاريتين على طريق بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

حادث تصادم دراجتين بخاريتين

كان اللواء ثروت المحلاوى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على طريق العزب، اتجاه هوارة المقطع، ووجود مصابين.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص،بكصور مضاعفة وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وكلفت بعمل التحريات الأمنية حول الحادث لمعرفة ظروف الحادث وملابساته،كما طلبت الاستعلام عن حالة المصابين.

إصابة شخصين في حريق منزل 

وفي وقت سابق، أصيب شخصان بحروق متفرقة بأنحاء الجسم؛ نتيجة نشوب حريق في منزل بمنطقة الصاغة القديمة بمدينة الفيوم،وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

حريق داخل منزل بمنطقة الصاغة القديمة 
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم،اخطارا من غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم،يفيد نشوب حريق داخل منزل بمنطقة الصاغة القديمة بمدينة الفيوم.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، بسيارتين إطفاء إلى موقع الحريق وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل منزل بمنطقة الصاغة القديمة بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، أسفر الحريق عن إصابة شخصين بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، فضلا عن احتراق بعض محتويات المنزل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وأمرت بانتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة المنزل للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسباب الحريق وهل توجد شبهة جنائية وراء الحريق من عدمه.