رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خمر ودعارة.. دنيا بطمة تكشف أسبابا صادمة لانفصالها عن محمد الترك

محمد الترك ودنيا
محمد الترك ودنيا بطمة

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن صمتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" لترد على طليقها المنتج البحريني محمد الترك.

وانهارت دنيا بطمة في البكاء وكتبت: "سؤال علاش هاد البلبلة أمحمد مدرتيهاش ملي كنت انا في ملف وخاص لي يوقف معايا! هنا غادي نسكت والايام بيننا".

وأضافت الفنانة دنيا بطمة: "لا تستخدم جمهور دنيا بطمة كوسيلة لتبرير ما فعلت يكفي كذب وبهتان والواقع شي آخر وبالادلة وإذا كذبتي راك تضرب فالقضاء وتتكذب ما جاء في المحاضر الضابطة القضائية كاين فيديو موثق فيه خلخالي والاخت اعترفت عليك والخلخال إلى فلايفك شريتيه جديد كذاب خلخالي تعرفت عليه عند الشرطة والاخت اعترفت وشكرا".

واختتمت الفنانة المغربية: "شكرا لكل من تضامن مع دنيا بطمة وكل نساء المغرب الله يحفظكم شكر خاص للقضاء المغربي النزيه أتمنى انصافي في المراحل القادمة احبكم".

وتصدر اسم الثنائي دنيا بطمة ومحمد الترك، مواقع البحث والسوشيال ميديا بعد انفصالهما بسبب خيانة الأخير.

المحكمة تبرأ محمد الترك

وبرأت المحكمة المنتج البحريني محمد الترك من تهمة خيانته لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، مقابل كفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم، وكذلك وصال بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، وعبدالمغيث دون كفالة.

خيانة وسرقة.. دنيا بطمة تكشف أسباب طلاقها

واتهمت دنيا بطمة طليقها بخيانة الأمانة عندمت كان يعمل مدير أعمالها، كما اتهمته بخيانتها مع سيدة تدعى وصال، وهي التي سبق ووجهت لها تحذير وطالبتها برد خلخالها الذهبي وعطرها عيار 24، وحقيبة يد  ماركة LV، والا ستتهمها بالسرقة مؤكدة أن من أحضرها في إشارة منها إلى زوجها أن ينفق عليها من ماله الخاص.