رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفارقة من العيار الثقيل

بالأسماء والتوقيتات.. المنسق الإعلامي السابق بالأهلي يتوقع نتيجة السوبر المصري

عادل كريم المنسق
عادل كريم المنسق الإعلامي السابق للنادي الأهلي

في مفارقة من العيار الثقيل توقع عادل كريم المنسق الإعلامي السابق لفريق النادي الأهلي، نتيجة مباراة القمة في السوبر المصري الذي أقيم أمس في دولة الإمارات الشقيقة، وفاز فيه الأهلي بثنائية نظيفة عن طريق البرازيلي سافيو والبديل الموهوب كريم فؤاد.

وتوقع الإعلامي المتميز عادل كريم نتيجة مباراة السوبر المصري بفوز الأهلي بثنائية، وتسجيل الثنائي سافيو وكريم فؤاد بعدما تشابهت الظروف على حد قوله.

وكتب المنسق الإعلامي للنادي الأهلي السابق على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي: "هقول حاجة ومعرفش حد هيصدقني ولا لأ.. بس يعلم ربنا إني قلتها قبل الماتش ويشهد عليها واحد حبيبي، لما الزمالك أصر إنه يلبس أزرق، قلت له فاكر لما دا حصل قبل كدا في ماتش برج العرب 2-0، وليد سليمان وأچايي؟ هنكسب 2-0، واللي هيجيب الجولين برونو ساڤيو (11 زي وليد سليمان) وكريم فؤاد (28 زي أچايي).. فهو ضحك عليا ساعتها.. بس بعد الماتش لقيته بيكلمني يقول لي إيه يا عم فيه إيه، الزيادة بقا، إن جول ساڤيو كان في الدقيقة 40 (زي جول وليد)، وجول كريم كان في الدقيقة 90 (زي جول أچايي)".

يذكر أن عادل كريم من أفضل الإعلاميين المتميزين الذين تولوا مناصب إعلامية بالاتحاد الإفريقي لعدة سنوات، وحقق نجاحات كبيرة خلال عمله بمنظومة الكاف الإعلامية.