رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وليد سليمان: طريقة عمل كولر تشبه مانويل جوزيه

وليد سليمان: طريقة
وليد سليمان: طريقة عمل كولر تشبه مانويل جوزيه

قال وليد سليمان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن ما يفعله مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يشبه كثيرًا طريقة البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق.

وأكد وليد سليمان في تصريحات عبر قناة أبوظبي الرياضية، أن كولر أغلق على معسكر الأهلي بشكل جيد وما يقوم به لم يحدث منذ رحيل مانويل جوزيه عن الأهلي.

وأضاف وليد سليمان: مارسيل كولر يركز جيدا ويقوم بتدريب عدد من اللاعبين تدريبات خاصة للاعتماد عليهم والتركيز على تطوير قدراتهم الفنية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين؛ استعدادا لمباراة السوبر المصري التي تنطلق بعد قليل.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب في اللقاء.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته 30 دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب بطولة السوبر في 11 نسخة سابقة، فيما حقق الزمالك اللقب في 4 نسخ سابقة.