رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكاشف يرفض التعليق على مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر المصري لهذا السبب

النبأ

أعلن المعلق الرياضي، أيمن الكاشف، عدم تعليقه على مباراة السوبر المصري  بين الزمالك والأهلي المقرر لها، اليوم الجمعة، المقامة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين فى الإمارات.

بعد تصريحات مرتضى منصور.. أيمن الكاشف يعلن عدم التعليق على مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر المصري

وجاء إعلان الكاشف بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الساعات الماضية والتي طالب فيها بتواجد بلال علام أو حاتم بطيشة ورفضه تواجد الثنائي مدحت شلبي وأيمن الكاشف بداعي أن الثنائي أهلاوية.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر، للمنافسة على لقب السوبر المصري لموسم 2021 وذلك بملعب هزاع بن زايد.

تعرف على معلقي الزمالك والأهلي فى السوبر المصري 
 

استقرت قناة أون تايم سبورت على معلقي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري الذي يقام في الإمارات.

ويلتقي الزمالك  مع الأهلي، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر، للمنافسة على لقب السوبر المصري لموسم 2021 وذلك بملعب هزاع بن زايد.

ويتولى مدحت شلبي التعليق على القناة الصوتية الأولى، وذلك عبر شاشة قناة "ONTIME SPORT HD 1".

وستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية.

وأسندت قنوات أبو ظبي التعليق على مباراة الاهلي والزمالك لكل من علي سعيد الكعبي عبر الأولى وفارس عوض على الثانية.

وتجدر الإشارة إلى أن أيمن الكاشف كان من المقرر أن يُعلق عبر القناة الصوتية الثانية بقناة on time sport، ولكنه أعلن اعتذاره قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة.

 

ارشادات الجماهير 

إرشادات اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي 


اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي أصدرت عددًا من الإرشادات، لحضور الجماهير في ملعب هزاع بن زايد بالعين من أجل التيسير على الحضور، وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

وجاء من بين الإرشادات الجلوس في المقاعد المحددة وفقا للتذاكر وضرورة تقديم التذكرة عند الطلب، وعدم التدخين وعدم التواجد في الأماكن غير المسموح بها.

كما تم الإعلان عن العديد من الأمور الممنوعة للحفاظ على سلامة الجميع ومن بينها عدم اصطحاب المواد القابلة للاشتعال وأدوات التدخين والألعاب النارية والليزر وغيرها.