رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

للمعلمين.. خطوات الحصول على خصومات مميزة بالأسواق التجارية

النبأ

نشرت وزارة التربية والتعليم خطوات الحصول المعلمين على خصومات مميزة بالأسواق التجارية.

وتضمنت الخطوات الآتية:

قم بتسجيل الدخول ببياناتك كمعلم من خلال "البريد الإلكتروني الموحد” الخاص بوزارة التربية والتعليم
احرص على تسجيل رقم تليفونك بشكل صحيح.

بمجرد الانتهاء من التسجيل سيصبح للمعلم الحق في متابعة العلامات التجارية وقسائم الشراء المتاحة ونسب الخصم ليختار المناسب له.

بمجرد اختيار العرض المناسب للمعلم سوف تظهر كلمة احصل على العرض وسيتم تفعيل الخصم الخاص به فورا
خطوات تفعيل البريد الإلكتروني الموحد  لـ المعلمين.

يقوم المعلم بالدخول على https://office365.emis.gov.eg/  
يقوم المعلم باختيار حساب المعلم.
يطلب الموقع الرقم القومي الخاص بالمعلم والكود السري له.

سوف تظهر للمعلم عدة خيارات على المعلم أن يختار منهاالمربع الفارغ المكتوب أمامه “أنا لست روبوت”.

يقوم المعلم بالضغط على أيقونة التحقق من البيانات.

وبعد التأكد من صحة البيانات الشخصية للمعلم يقوم الموقع تلقائيا بالتحويل إلى شاشة جديدة.

على المعلم هنا أن يقوم بكتابة البريد الاحتياطي له في الخانة المخصصة للكتابة، وبعد ذلك يقوم الموقع بإظهار كلمة السر الخاصة به.

وكان الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، شهد منذ ساعات احتفالية يوم المعلم، والتي نظمتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ تقديرًا منها لدور المعلم العظيم، ومكانته المتميزة في العملية التعليمية والتربوية.

وفي كلمته، أعرب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن سعادته للمشاركة في هذه الاحتفالية بيوم المعلم، وتكريم المعلمين الذين لم يتوانوا لحظة على طول تاريخ مصر العظيم  في بذل قصارى جهودهم وعطائهم المستمر، مؤكدًا أن لهم منا كل الاعتزاز والتقدير، بهذه المناسبة الكريمة.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني “قم للمعلم وفِّه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا”، هي كلمات من ذهب خطها لنا أمير الشعراء أحمد شوقي واصفًا بها عظم دور المعلم، مشيرًا إلى أن المعلم الإنسان هو صاحب فكر ورسالة يسعى لتحقيقها لخدمة ورقي وطنه ولا يختلف إثنان على أن المعلم هو شريان العملية التعليمية والقوة الدافعة للتعلم.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الأسلوب الذي يتبعه المعلم ومدى إلمامه بأساليب التدريس تعتبر من أبرز المقومات التي تجذب الطالب إلى التفوق والتميز في المدرسة، كما أن تعامل المعلم مع طلابه بعدالة وترسيخ التوقعات الإيجابية بين الطلاب وتحفيز السلوك الجيد للطلاب والتخطيط الجيد للدروس ووضع قواعد تأديب واضحة ومفهوم، والتركيز على العلاقات الإيجابية وممارسة التربية غير المقصودة (تغير السلوك عن طريق تقديم نموذج سلوكي واضح دون كلام أو توجيه لفظي) تجعل منه معلمًا ناجحًا.