رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ارتباطه بـ«شيري عادل».. من هو الفنان طارق صبري؟

طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل ودنيا عبد العزيز

تصدر اسم الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب الحديث عن عقد قرانهما، بعيدًا عن الأضواء والكاميرات، استعدادًا للاحتفال بزفافها قريبًا.

وما لا يعرفه الكثيرون أن طارق صبري من مواليد عام 1980 بالسعودية، وأنه تخرج في كلية الهندسة «قسم عمارة» عام 2004، ثم درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج عام 2010.

بدأ طارق صبري مشواره المهني؛ كمراسل صحفي ببرنامج «90 دقيقة» وبرنامج «عرض خاص»، ثم انتقل إلى قناة «مودرن حرية»، وعمل مذيعًا ببرنامج «فريندز».

اتجه إلى التمثيل، وشارك في عدة مسلسلات، منها: «الاختيار 2»، وجسد فيه دور «خيرت السبكي»، و«الشك»، و«عوالم خفية»، و«ولي العهد»، و«أستاذ ورئيس قسم»، و«دكتور أمراض نسا»، و«بنات سوبر مان»، و«حالة عشق»، و«بيت السلايف»، وغيرهم.

شارك في مسرحية «يوم أن قتلوا الغناء»، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وفيلم «ساعة رضا» مع الفنانة دينا فؤاد.

كما أنه المدير والمؤسس التنفيذي لمسرح الزمالك.

وكان الفنان طارق صبري حسم الجدل المثار حول ارتباطه بالفنانة شيري عادل، بتعليقه على منشور تهنئة من الفنانة دنيا عبد العزيز، عبر حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام»، إذ كتبت له: «ألف مبروك يا حبايبي ربنا يسعدكم يارب»، ليرد عليها: «الله يبارك فيكي يا رب».

يذكر أن الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل شوهدا، في أكثر من مكان، معًا، وبشكل متكرر، إذ تواجدا في إحدى الفعاليات الفنية في دبي، كما حضرا العرض المسرحي «زقاق المدق»، ما كان سببًا في خروج أنباء ارتباطهما للعلن.

وتعد هذه الزيجة هي الثانية بالنسبة للفنانة شيري عادل، إذ كانت متزوجة من الداعية الإسلامي معز مسعود، لكنهما لم يستمرا طويلًا، وانفصلا في هدوء.