رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سائق في انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية

مصرع سائق في حادث
مصرع سائق في حادث انقلاب سيارة ميكروباص

لقى سائق مصرعه في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة المريوطية بالجيزة، وتم انتشال الجثة والميكروباص وجرى نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة المريوطية ومصر قائدها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة المريوطية، أسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة غرقا داخل ترعة المريوطية.

تم الاستعانة بقوات الحماية المدنية وتمكنت من العثور على الجثة وانتشالها من المياه، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

كما انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة،وجرى رفع السيارة من المياه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

عاطل يمزق جسد مسن وسط الشارع بالوراق 

في سياق آخر، لقى مسن مصرعه، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" من قبل عاطل بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة أثناء إسعافه

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الجيزة من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.إصابة شخص بعدة طعنات نافذة خلال مشاجرة.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الوراق،بورود إشارة من إحدي المستشفيات بوصول مسن مصاب بعدة  طعنات نافذة بأماكن متفرقة بانحاء الجسم توفي أثناء إسعافه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وبإجراء التحريات، تبين قيام عاطل بالتعدي على مسن يدعى "عم سيد_ بسلاح أبيض" سكين" وسط الشارع بمنطقة الوراق.

وكشفت زوجة المجني عليه، أن المتهم جار لهم ولا توجد بينهما أي خلافات، وأشارت إلى أن المتهم  سيء السمعة بالمنطقة.

وأضافت بأنهم فوجئوا باتصال الأهالي بهم واخبروهم بأن زوجها تم التعدي عليه من قبل شخص وجرى نقله إلى المستشفى.

وأوضحت زوجة الضحية بأنهم ذهبوا إلى المستشفى وتم إبلاغهم بأنه حالته حرجة ومصاب بعدد14 طعنة نافذة بأماكن متفرقة بانحاء الجسم، ومحتاج يدخل عمليات فورًا،وبعدها بـ4 ساعات أبلغوهم بأن عم سيد قد فارق الحياة متأثرا بالإصابات التى لحقت به.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وبسؤال أسرة الضحية اتهموه بالتعدي عليه بسلاح أبيض ووجهوا له تهمة القتل، تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.