رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ديو "أنا القناص" لمحمد مصطفى وصيام يقترب من ربع مليون مشاهدة

محمد مصطقى
محمد مصطقى

 

طرح المطرب محمد مصطفى أغنيتة الجديدة "انا القناص" والذي يتعاون فيها مع المطرب محمد صيام، منذ فترة قليلة، محققًأ من خلالها نسب مشاهدة مرتفعه بقربها من ربع مليون مشاهدة على موقع يوتيوب للفيديوهات.
الاغنية حققت 150 ألف مشاهدة، وهي من كلمات امير الحصري والحان محمد صيام وتوزيع بيدو ياسر وهي مونتاج اسلام حمدان ومنتج فني حسين ومدير تصوير مصطفي احمد وهي من اخراج اسلام حمدان.
واشار مصطفى في بيان صحفي، ان الاغنية بمثابة حالة تدعو للتفاؤل حول فكرة الصداقة، لافتًا إلى أن الاغنية حققت نسب تداول مرتفعه على السوشيال ميديا. 
وأكد مصطفى أنه ينوي طرح أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم  "ياغلاوى" يتعاون فيها مع علي فاروق، حيث تم تصوير الفيديو كليب والخاص بالعمل وسيتم طرحها علي منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الاغنيه من كلمات محمد النجار والحان محمد صيام توزيع بيدو ياسر واخراج اسلام حمدان.
وقال مصطفى، أنه يحضر لعدد من الاغاني الجديدة، وذلك عقب حصوله على تصريح نقابة الموسيقيين خلال الفترة المقبلة، والتي تنص على نيل تصريح ربع سنوي تحت مسمى الاداء الصوتي.
واختتم مصطفى قائلًا:"أشكر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل على وقوفه بجانب مطربي المهرجانات، وأوعده بتقديم أعمال فنية تليق بالجمهور والذوق العام.
https://www.youtube.com/watch?v=1GVaiRo2WfU