رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيفاء وهبي تحقق حلمها (فيديو)

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تستعد النجمة هيفاء وهبي، لإحياء حفلا غنائيا في 28 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها البالغة بحفلها في موسم الرياض، وغردت عبر موقع التدوينات القصيرة قائلة: " كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض".

ووجهت هيفاء وهبي الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية قائلة: "شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال.. بشوفكن".

وصلت هيفاء وهبي، صباح اليوم، للرياض، استعدادا للحفل المقرر إقامته على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، وكتبت على مقطع فيديو لحظة وصولها: "الرياض منورة بأهلها.. مبسوطة بوجودي بينكم".

وقالت النجمة هيفاء خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لـ "روتانا موسيقى" عبر تويتر: "ما بعرف أوصف شعوري أنا كتير مبسوطة وقلبي عم يدق وعندي كتير حماس لزيارتي الأولى وبتمنى إن شاء الله تكون زيارة حلوة، لا أستطيع الانتظار!".

حفل فوق الخيال يجمع ملكة الإحساس والنجمة الجماهيرية

وأعلنت "روتانا" عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن تفاصيل الحفل: " مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفا وهبي، لأول مرة في حفل فوق الخيال.. واللي مايصير.. بموسم الرياض يصير.. قريبًا بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

هيفاء وهبي تطارد أشباح أوروبا

شاركت النجمة هيفاء وهبي، مؤخرًا في فيلم " أشباح أوروبا" وهو من بطولة: أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وباسم سمرة، وأروى جودة، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

هيفاء وهبي تطرح أغنية "ولد"

طرحت هيفاء وهبي أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية "ولد" وهي من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد محيي، مكس وماستر سليمان دميان، من إخراج إيلي فهد.