رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس شركة بريزنتيشن يشكر الإمارات على استضافتها كأس السوبر

سيف الوزيري رئيس
سيف الوزيري رئيس مجلس ادارة شركة بريزنتيشن

وجه سيف الوزيري رئيس مجلس ادارة شركة بريزنتيشن الشكر لدولة الإمارات علي حرصها علي استضافة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، مشددا ان الاستثمار الرياضي في مصر مبني علي عدة دعائم بخلاف كرة القدم ابرزها الأبطال في جميع اللعبات.
وتابع سيف الوزيري ان هناك اهتمام بالغ في مصر بالمنشآت الرياضية والبنية التحتيه لتشجيع المستثمرين علي ضخ أموالهم في الرياضة كاشفا ان الاستثمار في الرياضة لا يقتصر فقط علي الأندية الشعبية الكبيرة.
واضاف الوزيري ان هناك تشجيع كبير لممارسة الرياضة في كل محافظات مصر مؤكدا ان الهدف هو توفير البيئة الملائمة لانجاح واظهار العناصر المميزة.
واكد الوزيري ان هناك تعاون بين وزارة الرياضة وشركة ستادات لرفع كفاءة المنشآت الرياضية لتطوير الرياضة في المناطق المختلفة وزيادة عدد الأبطال في كل الألعاب.
واشاد الوزيري بكشف الستار عن المدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية بتوجيهات من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  مؤكدا ان مخطط الدولة هو جذب اكبر عدد من البطولات والأحداث الرياضية ابرزها اولمبياد 2036
وواصل الوزيري ان حجم الاستثمار الرياضي يتطلب دخول شركات ضخمة مؤكدا ان دور ستادات لا يقتصر علي اكتشاف المواهب بشكل طبيعي ولكن ايضا اكتشافها في دور الأيتام.
واستكملالوزيري حديثه أن الكرة في مصر للجماهير والصناعة بأكملها قائمة لمحبي الساحرة للمستديرة مؤكدا ان شركة بريزنتيشن هدفها استقلال الأندية تجاريا من منظور تطوير مواردها التجارية من بث ورعاية ومشاريع اخري والتي تعتمد في الاساس علي القاعدة الجماهيرية للأندية كاشفا ان هناك طلب كبير من الشركات لرعاية الأندية الجماهيرية كاشفا إنه يتمني بشكل شخصي عودة الأندية الجماهيرية لسابق عهدها وهو ما لا ينقص من دور أندية الشركات والتي ساهمت في رواج الصناعه وتقدمها بشكل كبير.
واضاف الوزيري ان هناك تعاون مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية لتطوير الكرة المصرية ومنحها المكانة التي تستحقها.

وكان سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن صاحبة حقوق مباراة السوبر المصري على زيارة مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالإمارات اليوم الأربعاء.

وكان فى استقباله أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكره والذي رحب به ووجه له الشكر على حسن استقبال البعثه وتوفير كافة الإمكانيات للفريق منذ وصوله إلى دولة الإمارات العربيه المتحدة.

كما قام رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، صاحبة حقوق مباراة السوبر المصري، بزيارة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالإمارات، استعدادًا للقاء السوبر بعد غد الجمعة باستاد هزاع بن زايد.

والتقى الوزيري بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والعامري فاروق نائب رئيس النادي، والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

جاء ذلك في إطار التنسيق الكامل والعمل على نجاح مباراة السوبر بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية