رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زيزو: لا أفكر في الأرقام الفردية ونسعي للفوز بالسوبر لتحقيق الثلاثية

زيزو: لا أفكر في
زيزو: لا أفكر في الأرقام الفردية ونسعي للفوز بالسوبر

أكد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد بالتواجد في الإمارات لخوض لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر له غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي:" نتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الغد وتحقيق لقب السوبر لمرة جديدة في الأمارات، ونتمنى أن نحقق الثلاثية وهذا لم يحدث كثيرا في تاريخ الزمالك وهدفنا اللقب فقط".

وأوضح "زيزو" أنه لا يفكر في الألقاب والأرقام الفردية، لأن هدفه الأول هو فوز الفريق ببطولات وألقاب، وشدد على أنه لم يحقق هذه الأرقام بمفرده، وبالتأكيد جميع زملائه ساعدوه بالفريق ساعدوه في ذلك.

وشدد زيزو على هناك أمور تغيرت منذ مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي التي كانت منذ 4 أشهر تقريبا، منها حصول المنافس على راحة كافية في حين أن الزمالك لم يحصل على راحة بسبب ارتباطه بمباريات في بطولات مختلفة، 

وشدد زيزو على أن مباراة الأهلي يتم لعبها على التفاصيل الصغيرة، موضحا أن الزمالك يخوض المباراة بتركيز كبير لتحقيق الفوز في لقاء الغد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها غدا الجمعة على لقب كأس السوبر المحلي.

ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، ويرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

تأخر السيسي وعمر جابر 

من ناحية أخري تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تأخر وصول عمر جابر وعمرو السيسي إلى الإمارات لمدة 24 ساعة عن موعد وصول البعثة لخوض لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر له غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" تاخر عمر جابر وعمرو السيسي بسبب بعض الأمور التي تم حلها، واللاعبان يتواجدان حاليا في صفوف الفريق بشكل طبيعي".

وأضاف فيريرا:" حزين لأن الجماهير في مصر ليست بنفس العدد، ومنذ شهر ونصف خضنا مباراة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي بحضور جماهيري كبير".

وتابع المدير الفني قائلا:" نتمني دائما أن نتواجد أمام جماهير كثيرة لأن هذاأمر جيد ويعطي دوافع كبيرة للاعبين، ولا يوجد نادٍ كبير في العالم دون جماهيره".
 

وقال المدير الفني للفريق:" نحن هنا كأبطال للدوري والكأس وهو أمر مرضي للغاية، وتأقلمنا على الأجواء هنا بسرعة والاستعدادات تمضي بصورة جيدة".

وتابع المدير الفني قائلا:" النهائيات تلعب للفوز وليس لتقديم الأداء ونتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الغد".

وتحدث المدير الفني عن غياب محمود حمدي " الونش" قائلا:" هو لاعب مهم في الفريق، وخاض 37 مباراة مع الأبيض في الموسم الماضي وهو قيمة كبيرة في الزمالك، ولكن سنخوض المباراة بدونه وسنحاول أن نستكمل المباراة بقوتنا، وفي حالة الفوز باللقب سنهديه للونش".

وتحدث  المدرب البرتغالي  عن مباراة السوبر التي خاضها من قبل أمام الأهلي في 2015، موضحا أنها من الماضي حاليا.

وقال  :" مباراة السوبر في ٢٠١٥  كانت هناك أحداث كثيرة  وركلة جزاء كهربا التي أهدرها،وكان وقتها شابا صغيرا، ومن فترة بسيطة حدث موقف مشابه ولكن الأمور الآن محددة بشكل.

وشدد فيريرا:" بعدها تم احتساب ركلة  جزاء للأهلي، وإذا كانت هناك تقنية الفيديو وقتها فكان سيتم الغائها، وما حدث في الشوط الأول أثر على الفريق، وهذه كرة القدم ولكن الأن الأمور مختلفة، وحدث موقف مشابه قريبا والان هناك محدد مين يسدد ضربات الجزاء.

الصفقات الجديدة 
وفيما يخص الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي قال:" أي لاعب يأتي على الفريق يجب أن يكون أفضل من الموجودين، ولا بد أن يحصلوا على وقت للتعرف على أجواء النادي والتدريبات".

وأضاف أنه تابع الأهلي في مبارياته الأخيرة يلعب بنفس أسماء الموسم الماضي، ولم يلاحظ تغيير في اللاعبين، وأضاف أن الزمالك مستمر بنفس الأسماء وهناك منافسة قوية بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى والفريق يسعى لحصد المزيد من البطولات.

واختتم حديثه قائلا:" نعم الزمالك الأقوى، ولكن يجب اثباته في المنافسات وداخل الملعب وليس بالكلام فقط، ودافعنا هو تحقيق اللقب ومع الوقت سيتحسن الأداء".

ويلتقي الزمالك والأهلي في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.