رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامر حسين: لم نتلقى خطابات بشأن ألوان ملابس الزمالك والأهلي في السوبر

الأهلي والزمالك..
الأهلي والزمالك.. ارشيفية

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الخطاب المنتشر والمنسوب للنادي الأهلي الذي يطالب فيه بتغيير الزي الخاص بنادي الزمالك في مباراة السوبر يوم الجمعة بالإمارات غير صحيح وتم الترويج له بشكل غير حقيقي.


وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" لم يصل أي خطابات إلى لجنة المسابقات بشأن اعتراض أحد الأندية على ألوان ملابس الأهلي أو الزمالك في مباراة السوبر المصري يوم الجمعة بالإمارات".

وتابع:" الزمالك هو الفريق صاحب الأرض في مباراة السوبر وفي حالة تعارض طاقمه البديل مع طاقم الأهلي الأساسي فسيكون على الزمالك ارتداء الطاقم الأساسي".

خطة كولر في السوبر 

من ناحية أخري يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر اللعب بثلاثي في وسط الأهلي خلال مباراة السوبر المصري ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل، من أجل تأمين منطقة الوسط، وفرض السيطرة والاستحواذ على منطقة المناورات، في ظل صعوبة المباراة باعتبارها أمام غريمه التقليدي، من أجل تسهيل مهمة الفريق الأحمر في حسم المباراة لصالحه.

ويفكر مارسيل كولر المدير الفني في اللعب بالثلاثي حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمود متولي ومعهم محمد مجدي أفشة أو أحمد نبيل كوكا لا سيما مع صعوبة لحاق اليود يانج بموقعة السوبر، وهو ما سيظهر خلال التدريبات التي سيخوضها الفريق الأحمر في الإمارات قبل خوض لقاء السوبر المصري ووضع الخطة المناسبة لهذه المباراة الصعبة.

وتلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضربة موجعة بشأن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، في ظل استعداد الفريق  لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي أمام نظيره الزمالك.

وحسب ما ذكر مصدر خاص داخل النادي الأهلي، فإن الفحوصات الطبية التي أجراها أليو ديانج قد أثبتت إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وبناء على تشخيص حالة أليو ديانج فإن اللاعب المالي تم استبعاده من قائمة الفريق الموجودة في الإمارات.

وتعرض أليو ديانج للإصابة في أثناء مشاركته في مباراة أسوان التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل كولر استبدال ديانج بعد شكواه من العضلة الخلفية، وهو ما ذكره في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب اللقاء مفضلًا عدم المجازفة به.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على حساب نظيره أسوان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

ومن المقرر إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

ويمثل أليو ديانج قوة ضاربة في خط وسط الأهلي، ونجح في فرض نفسه على التشكيل الأساسي لمارسيل كولر، منذ توليه المهمة، لكن يملك الأهلي أكثر من حل في خط الوسط الأقوى داخل قارة إفريقيا، وفقًا لما ساهم في تتويج النادي الأحمر ببطولتي إفريقيا وبطولتي سوبر إفريقي تحت قيادة بيتسو موسيماني.