رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يحذر فيريرا من مشاركة هذا اللاعب أمام الأهلي في السوبر

النبأ

حذر أحمد حسام (ميدو) الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، من الدفع بشكل أساسي بأحد اللاعبين في تشكيلة الزمالك  لخوض لقاء الأهلي في كأس السوبر المصري بالإمارات.
وأوضح ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أن اللاعب المغربي زكريا الوردي لو شارك في التشكيلة الأساسية سيكون ثغرة كبيرة في الفريق الأبيض.
وأشار إلى أن مستوى الوردي كان ضعيفًا في بداية ظهوره مع الزمالك واستمراره بهذا الأداء مع الفريق الأبيض في لقاء السوبر المصري  سيكون نقطة ضعف واضحة.
وأكد أن الوردي قد يتطور مستقبلًا ولكن الوضع الحالي بالنسبة للفريق الأبيض ولأداء اللاعب لا يسمح بمشاركته أساسيًا في تشكيلة الفريق الأبيض.

ميدو يتوقع تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر المصري

توقع أحمد حسام (ميدو) التشكيل الذي يبدأ به البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في لقاء الأهلي ببطولة كأس السوبر المحلي بعد غدٍ الجمعة في الإمارات.
وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إنه يوجه التحية للاعب محمد أشرف (روقة) لتطوره وتنفيذه التعليمات التي يمنحها فيريرا له باستمرار.
وتمنى ميدو إعادة توظيف عمر جابر ليكون لاعب وسط ثالث في تشكيلة الزمالك بدلًا من مركز اللاعب الأيمن في طريقة الثلاثة مدافعين.
وأكد أن سيد عبد الله (نيمار) يستحق بالفعل أن يكون متواجدًا في تشكيلة الزمالك خلال لقاء السوبر.
وجاء تشكيل الزمالك المتوقع من جانب ميدو كلًا من:
حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: سيد عبد الله – محمد أشرف روقة – عمر جابر – إمام عاشور – أحمد فتوح.
خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري.

السيسي أساسيا.. دويدار يتوقع تشكيل الزمالك أمام الأهلي  لمواجهة السوبر

أكد أحمد دويدار، نجم الزمالك الأسبق، أن مباراة السوبر المصري ستكون اختبارًا مهمًا بالنسبة للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خاصة أن هذه المباراة ستكون مصيرية لتقييم مستوى المدير الفني.
وتوقع دويدار عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور اعتماد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على طريقة 3-4-3 في لقاء الأهلي بعد غدٍ الجمعة في كأس السوبر.
وقال دويدار إن حسام عبد المجيد سيكون الأقرب لقيادة خط دفاع الزمالك على حساب مصطفى الزناري الذي تألق في لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.
وأوضح أن عمرو السيسي الأنسب لقيادة خط الوسط الزمالك بجانب محمد أشرف روقة.
وتوقع دويدار تشكيل الزمالك للمباراة على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: عمر جابر – إمام عاشور – محمد أشرف روقة – عمرو السيسي – أحمد فتوح.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو.