رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيلمان ومسلسلان وفوازير رمضان.. حالة نشاط قوية لـ«دينا الشربيني»

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تعيش الفنانة دينا الشربيني، خلال الفترة الحالية، حالة قوية من النشاط، إذ تنشغل بتصوير أكثر من عمل فني في وقت واحد.

وتصدرت «دينا» البوستر الدعائي لمسلسل «آخر دور»، المقرر عرضه على منصة «شاهد» الإليكترونية، والذي يجمعها بكل من: أحمد خالد صالح، وأحمد بدير، ومريم الخشت، ومها نصار، وميمي جمال، وإبراهيم السمان، وهو تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتقدم دينا الشربيني، في المسلسل، دول فتاة اسمها «روان»، متفوقة في مجال عملها، لكن علاقتها بوالدتها ليست جيدة منذ طفولتها، ويؤثر ذلك عليها بالسلب، كما أنها تتورط في جريمة غامضة، وتحاول تجاوزها والعودة إلى حياتها القديمة، إلا أن الماضي يلاحقها، ويمنعها من العيش بسلام.

كذلك استقرت دينا الشربيني على مسلسل «كامل العدد»، لتخوض من خلال السباق الرمضاني المقبل، وهو يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي. 

في سياق متصل، تخوض الفنانة دينا الشربيني تجربة الفوازير، للمرة الأولى خلال مشوارها الفني، بمشاركة الفنان محمد ثروت، للمخرج مجدي الهواري، ومن المقرر عرضها في رمضان 2023.

وعلى الصعيد السينمائي، تجهز دينا الشربيني لفيلمين؛ الأول بعنوان «شقو»، مع كل من: عمرو يوسف، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وهو إخراج كريم السبكي، وتظهر فيه، من خلال، دور «ممرضة».

والثاني هو «بطل العالم» مع الفنان أمير كرارة، وجار ترشيح واختيار باقي فريق العمل، وهو تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وتقدم به، دور سيدة أعمال، يتوفى والدها، فتصبح هي المسئولة عن الشركة الخاصة به.