رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة 4 أطفال لهايبر ماركت شهير في زفتي

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية

تكثف مباحث قسم شرطة زفتي بمحافظة الغربية من جهودها لضبط 4 أطفال اشتركوا في سرقة هايبر ماركت شهير بمنطقة الفندق والموقف بمدنية زفتي، حيث تسلل طفل وطفلة للكاشير الخاص بالهايبرماركت وذلك خلال تواجد الموظفة داخل المحل، فيما قام طفلان آخران بمراقبة الموقف والتأكيد من تنفيذ السرقة واختيار التوقيت المناسب والقيام بسرقة النقود.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة زفتي، بلاغًا من صاحب هايبر ماركت شهير، بمشاهدته عبر كاميرات المراقبة أطفال يسرقون درج نقود المبيعات خلال تواجد الموظفة المسؤولة داخل الهايبر ماركت لقضاء بعض الحاجات.

وانتقلت علي الفورالأجهزة الامنية لمكان الواقعة، وأوضح الفيديو وكاميرات المراقبة  قيام ثلاث أطفال بالمساعدة لتمكين الطفل الرابع من إتمام واقعة السرقة، وذلك ما أكده مقطع فيديو من كاميرات الهايبر ماركت.

ويكشف مقطع الفيديو قيام أربعة أطفال بدخول الهايبر ماركت وإنتهاز فرصة عدم تواجد أحد علي درج النقود "الكاشير"، وتقسيم أنفسهم ليسرق أحدهم الأموال وتعاونه الفتاة وينتظر الطفلان الآخران أمام بابي الدخول والخروج لمتابعة ومراقبة الموقف، فيقوم الطفل بفتح الدرج وخطف ما يستطيع من أموال والذي بلغ ما يقرب من ألفي جنيه حسب رواية الكاشير ومدير الهايبر.

تنظيم عصابي " أطفالي "يسرق هايبر ماركت شهير بزفتى

ويظهر الفيديو مجموعة أطفال لا تتجاوز أعمارهم العشر سنوات، يقومون بمراقبة الأجواء داخل هايبر ماركت، ويدخل طفلان بينهم طفلة ليقوم أحدهم بسرقة النقود من "الكاشير"، ويخرج مسرعًا ثم يدخل الآخرين بصحبة الطفلة لشراء بعض الأغراض بعد أن حصل أكبرهم علي نقود من السارق أثناء خروجه مسرعًا، ثم يعود التشكيل كاملا للوقوف إلى جانب الهايبر ماركت؛ لتقسيم الأموال وينصرفوا جميعًا.

وأكد أحد موظفى الهايبرماركت إنه حصل على صور الأطفال وقام بسئال عدد من الجيران وخاصة سائقي سيارات الأجرة بموقف طنطا المجاور للهايبرماركت ولكن دون جدوى، ولم يستدل أحد عليهم، مؤكدًا أنها المرة الأولى لظهور هؤلاء الأطفال بالمكان وربما المنطقة وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة التعرف علي هوايتهم.

وفي سياق متصل تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.