رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رمضان: مفيش مطرب يقدر يغني أغانيه

محمد رمضان
محمد رمضان

قال النجم محمد رمضان إنه يغني أنواع مزيكا مختلفة لا يمكن لأي مطرب أخر أن يؤديها بصوته، لافتًا أن أغانيه تحتاج صوت ذكوري.

وأضاف محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامية ديانا فاخوري عبر قناة "صوت بيروت": "أن محمد رمضان الإنسان يشبه بالفعل محمد الفنان في بعض الأجزاء مثل القوة وقبل دخولي مجال الغناء أنا اختارت نوع ومدرسة مختلفة وموضوع الغناء جاء بصدفة غريبة، وأنا راجل ممثل وحققت نجاحا كبيرا وأصبحت الأعلى مشاهدات".

عملت أغنية لإحدى الشركات الشهيرة والأغنية تخطت نجاح الإعلان وأصبحت تشتغل في جميع المناسبات وكول تون مكسرة الدنيا، وجمهوري حب الأغنية وأنا بحب جمهوري فقدمت لجمهوري الغناء أيضًا".

أغنية بم بم لـ "محمد رمضان"

وأنا صوتي حلو في نوع المزيكا بتاعتي، ولو جبت مطرب ميقدرش يقول أغنيتي مستحيل، صوته لا يليق بأغنيتي، ولا بسرعتي أنا مثلا غنيت أغنية بم بم على سرعة 160 لو جبتي أهم مطرب يستحيل يقدر يغنيها".

أنا من مدرسة في الغناء ليس لها علاقة بالطرب، ولكن مدرسة موجودة بالفعل وهم المغنيين الأعلى أجرًا وجماهيريًا، وفي الميدل ايست يطلق عليها أندر جراوند، فأول مرة شخص اسمه محمد رمضان مش من الأندر جراوند يقدم النوع ده".

أغنية مافيا

واختتم محمد رمضان حديثه في تلك الجزئية قائلًا: "أغانيه محتاجة صوت ذكوري، رجولي، صوت في مافيا، شخص مافيا.. وقناتي على اليوتيوب هي الأعلى كمغني عربي رغم أنيي بدأت أغني بعد هؤلاء المغنين منذ 4 سنوات وأحييت العديد من الحفلات وأهمهم موسم الرياض الذي يعد الموسم الأهم في كل مطربين الميدل ايست، بالإضافة إلى موسم جدة وكنت المغني العربي الوحيد، وأحيت أكبر حفل غنائي جماهيري في المغرب".