رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسامة خليل يصرف مكافأة إجادة للاعبي المحلة بعد الفوز على الإسماعيلي

أسامة خليل
أسامة خليل

قرر أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة صرف مكافأة اجادة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين الفريقين باستاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصد زعيم الفلاحين ثلاثة نقاط غالية رفع بها رصيده إلى 4 نقاط بينما لم يحصد الإسماعيلي أي نقاط حتى الآن.
واشاد رئيس شركة الكرة بغزل المحلة بالمستوى الذي قدمه لاعبيه خلال اللقاء، موضحًا أنهم استحقوا الفوز بعد الأداء الرجولي والروح العالية التي أدوا بها المباراة أمام فريق الإسماعيلي والتزامهم بتعليمات المدير الفني بابا فاسيلوس.
وشدد اسامة خليل على أن غزل المحلة يقدم كرة سريعة وينفذ الفريق طريقة لعب مختلفة تحت قيادة بابا فاسيلوس تعتمد على الإستحواذ على الكرة، وبناء الهجمات من الخلف والسيطرة على مجريات الأمور، مشيدًا بالطريقة التي يعمل بها الجهاز الفني وبالروح التي يظهروها مع اللاعبين خلال التدريبات والمباريات.
واشار أسامة خليل إلى أنه يتوقع أن يكون غزل المحلة هو الحصان الأسود في الموسم الجديد، بعد العروض الجيدة التي يقدمها، خاصة أن الفريق يحظى بدعم كبير من جماهيره التي أسعدها أداء لاعبيها اليوم أمام الإسماعيلي وتستحق أن يكون فريقها في مكانة أفضل لأنها تعشقه وتدعمه بقوة.

صابر عيد: المحلة يقدم عروضًا جيدة واطالب حكام الفار بعدم الاستعجال في الغاء الأهداف 
التعاقد مع بابا فاسيلوس اضافة وسعداء بدعم الإدارة الجديدة والجماهير أهم أسلحتنا

أبدى صابر عيد المدير الرياضي بنادي غزل المحلة سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين الفريقين باستاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصد زعيم الفلاحين ثلاثة نقاط غالية رفع بها رصيده إلى 4 نقاط بينما لم يحصد الإسماعيلي اي نقاط.
وكشف المدير الرياضي للمحلة أن لاعبيه قدموا عرضًا متميزًا وكانوا رجالًا كعهده بهم دائمًا، مشيرًا إلى أن الفريق دخل مواجهة الإسماعيلي ولديه 4 لاعبين يعانون من نزلة برد شديدة هم عبده يحيى هداف الغزل ومحمد جابر الظهير الأيمن وزميله السيد الشبراوي والنيجيري جبريل الوافد الجديد لصفوف الفريق.
وشدد صابر عيد على أن لاعبيه تحاملوا على أنفسهم وشاركوا في اللقاء وظهروا بمستوى جيد مع باقي زملائهم، ونجحوا في تحقيق فوز كبير على الإسماعيلي بعد تقديم عرض جيد استمرارًا للعروض التي يقدمها الغزل منذ انطلاقة الموسم الجديد.
ووجه صابر عيد الشكر للاعبين والجهاز الفني بقيادة بابا فاسيلوس وكل أفراد الجهاز لأنهم يعملون باخلاص شديد، بدعم كامل من مجلس الإدارة الجديد برئاسة اسامة خليل، بالإضافة للدور الهام الذي تلعبه جماهير النادي التي تعد اللاعب رقم واحد وتستحق أن يستعيد فريقها مكانته التي كان عليها في السنوات السابقة.
واشاد المدير الرياضي للغزل بقرار التعاقد مع المدير الفنى بابا فاسيليو بعد دراسة اكثر من سيرة ذاتية للمدربين حتى وقع الاختيار عليه نتيجة أسس سليمة، لأنه ليس بالغريب على الدورى المصرى، ويعلم جيدا اللاعبين في نادى المحلة وعلى دراية تامة بالأندية المصرية وهذا يصب فى صالح النادى ويسهل من انسجامه سريعا مع اللاعبين.
وأكد صابر عيد أن بصمة بابا فاسيليو ظهرت سريعًا على الفريق رغم أنه لم يتول المهمة الا قبل خمسة اسابيع فقط، موضحًا أنه يصر على طريقة لعبه التي اشتهر بها والتي تعتمد على الاستحواذ وتمرير الكرة وبناء الهجمات من الخلف، وهو ما ظهر جليًا في مواجهتي  الاسماعيلي والمقاولون اللتين كانت الغلبة فيهما للمحلة، ولولا عدم التوفيق الذي صادف الفريق في المباراة الأولى والغاء هدف صحيح لنجح فريقه في جمع نقاط المواجهتين كاملة.