رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"OAD عمر عبدالله" تستعد لبناء مول "وسط البلد" للمشروعات الحرفية والتجارية

OAD عمر عبدالله
OAD عمر عبدالله

بالتعاون مع " الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية"

"OAD عمر عبدالله" تستعد لبناء مول "وسط البلد" للمشروعات الحرفية والتجارية

شهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة ومثل الشركة اللواء مهندس ماجد السرتي رئيس مجلس الإدارة ونائبه اللواء مهندس عبدالناصر رضا وبين شركة "OAD عمر عبدالله" للتطوير العقاري ويمثلها المهندس عمر عبدالله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وشريكه النائب أحمد أبو زيد عضو مجلس الشعب.

وشملت الاتفاقية إنشاء مشروع على مساحة 50 ألف متر تم تخصيصها من قبل هيئة المجتمعات العمرانية لبناء مول يحمل اسم "وسط البلد" في منطقة ليلة القدر في السادس من أكتوبر، ويضم كل المشروعات التجارية والحرفية في مصر كالبويات والكهرباء والنجارة.

وأكد المهندس عمر عبدالله أن شركته عملت على مشاريع عدة مثل مول "سنترادا" في وسط ميدان جهينة والذي سيتم افتتاحه على مرحلتين الأولى في يناير المقبل والثانية في سبتمبر 2023، ومشروع مول "ناما" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في السادس من أكتوبر.

وأضاف أن الهدف من هذه المشروعات هو دعم الاقتصاد المصري، ومساعدة الاستثمار في مصر بشكلٍ عام، قائلًا إن هدف مشروع مول "وسط البلد" هو جمع كل المحلات والشركات الحرفية في مكان واحد خالٍ من العشوائية التي تحكمها عندما تجتمع في مناطق أخرى.

وقال اللواء ماجد السرتي، إن هذا المشروع سيدعم الاقصاد المصري وخاصة المجال الصناعي وأن اسم شركة "OAD عمر عبد الله" كفيل بأن يساعد أهداف شركة الإنتاج الحربي في دعم الصناعة المصرية. 

وقال النائب أحمد أبو زيد، إن ترحيبه بفكرة المشروع جاءت لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، وهو الدور الوطني الذي يحمله على عاتقه كعضو في مجلس الشعب.

نبذة عن الشركة

 لقد تأسست شركة OAD ( أو إيه دي للاستثمار والتطوير العقاري ) سنة 2019

وهي شركة مساهمة مصرية وتحمل سجل تجاري رقم (6912 )، برأس مال مرخص به 1000000000 فقط مليار جنيه مصري، ورأس مال المصدر 100000000 فقط مائة مليون جنيه مصري.

وهي إحدى الشركات الناشئة حديثًا في مجال التطوير والاستثمار العقاري إلا أن الشركة بالرغم من حداثة نشأتها إلا أنها استطاعت في وقت قصير أن تلفت الانتباه في السوق التنافسي بشدة والسوق العقاري إلى أن استحوذت على مشاريع هامة بشهادة العملاء وأيضًا المنافسين في المجال وذلك بفضل الفكر والسياسات التي وضعتها الشركة منذ اليوم الأول لنشأتها من حيث اختيار المواقع الخاصة بالمشاريع أو الافكار والتطبيقات والخدمات المقدمة وحيث أن الشركة تتميز عن منافسيها بتصميمات ذات طابع مميز غير مطبق من قبل حتى تكون فريدة من نوعها واستطاعت الشركة أن تجذب الانتباه بطابع استثماري مضمون لعملاء الشركة وذلك يتضح في مشارعها المقدمة.

نبذة عن مؤسس الشركة المهندس عمر عبدالله أحمد

هو مهندس معماري مصري خريج كليه الهندسة - جامعة القاهرة وتمتاز شخصية المهندس عمر أنه صاحب فكر وإبداع وله تجارب هندسية (استشارات هندسية – مقاولات) داخل مصر وأيضًا خارجها حيث إنه عمل في المجال الهندسي الخاص منذ بداية تخرجه حيث حصل على إنشاء مكتب استشاري هندسي وله سجل من التعاقدات مع شركات كبرى مثل شركة ( اتصالات مصر – فودافون ) وأيضًا استشارات هواوي العالمية العاملة في مختلف دول العالم (ليبيا – الكويت – مالي).

كما أنه من أحد مؤسسي شركة كابيتال هورايزن للتسويق العقاري وهي تملك مول مكان على وصلة دهشور بالشيخ زايد وأيضًا كان أحد مؤسسي شركة Mecon (الشركة الهندسية للإنشاءات الحديثة ) والتي تملك مول The Gate بالشيخ زايد وأنه مشارك لشركة الخليج للاستثمار والتطوير العقاري في مشروع سنترادا مول بميدان جهينة – 6 أكتوبر.

كما أنه أحد مؤسسي المكتب الاستشاري المعماري MOD وهو أحد المكاتب المشاركة حاليًا في مشاريع كبيرة حيث تتعاون مع (مجموعة المرشدي - بالم هيلز - سوديك) - أما بقیة مؤسسي الشركة فأنهم يمتازون بأنهم اصحاب خبرات كبيرة في المجال الهندسي والمقاولات مما يضيف إلى الشركة طابع متكامل في مجال الاستثمار العقاري.

WhatsApp Image 2022-10-24 at 8.50.13 AM (2)
WhatsApp Image 2022-10-24 at 8.50.13 AM (1)
WhatsApp Image 2022-10-24 at 8.50.13 AM
WhatsApp Image 2022-10-24 at 8.50.12 AM