رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسب أعمال الصيانة.. قطع المياه عن مركز العدوة بالمنيا غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، عن قطع المياه غدًا الثلاثاء الموافق 25 / 10 / 2022، ولمدة 12 ساعة.

موعد قطع المياه عن بعض مراكز وقري المنيا

وأوضحت الشركة، أن قطع المياه يبدأ غدًا الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر الجاري، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مسًاء من نفس اليوم، وتضم مناطق مجلس كروي "الشيخ مسعود، بني عامر".

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي  مركز ومدينة العدوة، شمال محافظة المنيا، ومناطق مجلس قروي الشيخ مسعود وبني عامر.

السبب الرئيسي في قطع المياه

 وأشارت الشركة، إلي أن السبب الرئيسي في قطع المياه، عن مركز ومدينة العدوة، ومناطق مجلس قروي الشيخ مسعود وبني عامر، يرجع ذلك لإجراء أعمال الصيانة بمحطة مياه بني عامر المرشحة.

وناشد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين والمستشفيات والمؤسسات الحيوية توفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الصيانة وانقطاع المياه، مؤكدا حرص الشركة علي الانتهاء من أعمال الصيانة خلال الفترة المحددة أو أقل فترة زمنية ممكنة لإعادة ضخ المياه للمواطنين.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن الهدف من أعمال الصيانة هو الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير كوب مياه شرب آمن وصحي وفقا للقياسات العالمية،  مشيرا إلى أن الشركة تقوم بأعمال صيانة دورية بكافة محطات مياه الشرب على مستوى المحافظة لرفع كفاءتها ونيل رضا المواطن المنياوي عن الخدمة المقدمة له.

ولفت رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أنه في حالة وجود أية إستفسارات أو طلبات وشكاوي فأن الشركة تتلقى جميع هذه الشكاوى والاستفسارات من خلال الخط الساخن رقم 125 أو من خلال خدمة المحمول أرقام 01271196196 و01050509012 أو من خلال خدمة الواتساب رقم 01271269587، مشيرًا إلى أنه في حالة تلقي استفسارات أو شكاوى تقوم الشركة بالرد علي الاستفسارات ودراسة الشكاوى والطلبات المقدمة في أسرع وقت ممكن وتلبية وحل جميع الشكاوى على الفور.