رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يتلقى خطاب شكر من الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

تلقى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خطابا رسميا من عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

وأكد الحميدان في خطابه لرئيس القلعة البيضاء على شكره وتقديره للمستشار مرتضى منصور على دعمه لمبادرة المؤسسة لتقديم أوشحة من صنع أصحاب الهمم لنادي الزمالك.

ورحب الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم باستخدام الزمالك لحقوق المواد الإعلامية لفيديو الترحيب بنادي الزمالك في الإمارات عبر الصفحات الرسمية للنادي وقنوات التواصل الاجتماعي دون وجود أي مسألة قانونية أو تكلفة مادية.

ووجه عبد الله الحميدان الشكر للمستشار مرتضى منصور على دعمه لهذه المبادرة، وأعرب عن أمله باستمرار التعاون بين الطرفين لما فيه من تحقيق المنفعة لأصحاب الهمم.

يذكر أن مباراة الزمالك والأهلي ستقام الجمعة المقبل بمدينة العين على ملعب هزاع بن زايد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت مصر.

الإستعداد للسوبر 

ورفض الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مساء أمس  الأحد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد القاهرة 
ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم  الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.
وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 6 نقاط يحتلون بها صدارة الدوري.

علي جانب أخر استقرت إدارة نادى الزمالك على سفر محمود حمدي الونش مدافع الفريق إلى إنجلترا لإجراء جراحة قطع وتر العضلة الخلفية، التي تعرض له خلال مشاركته أمام سموحة في أول مواجهات الدوري، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، وخرج الونش مصابًا.

وترغب إدارة الزمالك في إجراء الونش الجراحة في أكبر مراكز العالم المتخصصة حتى يعود في أسرع وقت للملاعب، كونه أحد الأعمدة الأساسية للفريق، لا سيما أنه أصبح مهددًا بالغياب لفترة طويلة نظرًا لصعوبة الإصابة، ومن المنتظر أن يطير الونش إلى إنجلترا عقب الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة للخضوع للجراحة والتأهيل قبل العودة إلى القاهرة من جديد.

وكان الزمالك أعلن تعرض الونش للإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، وأكدت إدارة الكرة أن "الونش" يحتاج للتدخل الجراحي وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أشهر قبل العودة إلى التدريبات وسيخضع للعملية الجراحية خارج مصر.