رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يقدم نصيحة خاصة لفيريرا بشأن عمر جابر

ميدو يقدم نصيحة خاصة
ميدو يقدم نصيحة خاصة لفيريرا بشأن عمر جابر

تحدث أحمد حسام ميدو عن عمر جابر لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومستواه الفني ضد سيراميكا كليوباترا.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نصيحتي لفيريرا أن يدفع بعمر جابر في خط الوسط وليس على الأطراف"

أضاف: "لازم فيريرا يبعد عمر جابر عن عيوبه وعيبه إنه لما بيكون على الخط مش بيبقى عنده حلول"

وواصل حديثه قائلا: "عمر جابر لازم يبقى شجاع بشكل أكبر لكن في جزء على فيريرا"

وطالب أحمد حسام ميدو، جماهير الزمالك بدعم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في رغبته في زيادة عوائد البث التلفزيوني المعروضة على نادي الزمالك.
وتابع ميدو: "أنا قلبا وقالبا في رفض مرتضى منصور الموافقة على عرض توزيع عوائد البث التلفزيوني لنادي الزمالك" 
وشدد: "بطالب جمهور الزمالك بدعم مرتضى منصور في هذه القضية، التي أعتبرها قضية وجود، إنت بطالب بحقك خاصة إنك بطل الدوري في آخر موسمين، ونسب مشاهدات مبارياتك كبيرة" 
وختم حديثه قائلا: "لا يصح إن الزمالك يتعرض عليه نسبة أقل من الأهلي في توزيع عوائد البث التلفزيوني من الدوري المصري"

في إطار أخر أرسل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خطابا رسميا خلال الساعات الماضية 

لشركة تذكرتي يطالب فيه بطرح تذاكر مباريات الفريق الأول لكرة القدم لجماهير النادي بسعر موحد قدره "20 جنيه" للتذكرة.

وجاء نص الخطاب كالتالي:" السادة شركة تذكرتي.. تحية طيبة وبعد،  أهدي سيادتكم خالص تحياتي وتحيات أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، يرجى التكرم بالموافقة على طباعة وطرح التذاكر الخاصة بدخول جماهير نادي الزمالك لمباريات الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسعر موحد (20 جنيه ) لجماهير نادي الزمالك في الدوري العام وكأس مصر وبطولة إفريقيا 2022-2023.

وبرجاء فتح السيستم طبقا لما سبق وذلك تسهيلا وتيسيرا على جماهير نادي الزمالك في الحصول على تذاكر المباريات القادمة خلال الموسم الحالي".

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
رئيس مجلس الإدارة 
المستشار / مرتضى منصور

غياب الونش 

علي صعيد مختلف انتقد محمد صلاح نجم الزمالك السابق، والمدير الفني لفريق السكة الحديد، عروض الرعاية المُقدمة للزمالك مقارنة بالنادي الأهلي.
وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، على قناة المحور: "الزمالك سيتأثر بغياب الونش ولكن الفريق من المفترض أنه يملك البديل"  .

محمد صلاح: الزمالك لازم ياخد رعاية زي الأهلي
وقال محمد صلاح: "لا بد من دخول الصفقات الجديدة، خاصة مصطفى الزناري ومصطفى شلبي، مع الفريق خلال الفترة المقبلة لتعويض الغيابات".
وعن حقوق الرعاية قال مدرب الزمالك السابق: "رأيي الزمالك ياخد زي الأهلي، ولو حسبناها بالتصنيف السنة اللي فاتت يبقى الزمالك ياخد أكتر، والنتايج واضحة، وعقود الرعاية المقدمة للزمالك غير منصفة مقارنة بالأهلي".