رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق السعيد: إصابة ديانج ضربة موجعه للأهلي قبل السوبر

طارق السعيد: إصابة
طارق السعيد: إصابة ديانج ضربة موجعه للأهلي قبل السوبر

يرى طارق السعيد، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن تعادل المصري البورسعيدي أمام بيراميدز مرضي لكتيبة إيهاب جلال بعد الهزيمة في اللقاء الأول أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة.

وتابع طارق السعيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، أحمد سامي جريء لكن الفروقات الفردية رجحت كفة الزمالك، وسمات الفرق الكبيرة الفوز بجميع الأحوال سواء كان الفريق جيدًا أو لا.
وأكمل السعيد، إصابة أليو ديانج ضربة موجعة للأهلي قبل السوبر، ويحسب لكولر التدوير بين اللاعبين، مباراة أسوان العديد من اللاعبين شاركوا مع الأهلي لم نراهم في المباراة الأولى.
وأضاف،أتوقع أن يواجه فيريرا الأهلي بنفس الطريقة التي لعب بها مباراة سيراميكا كلوباترا.
وأتم، أعجبني أداء عمرو السيسي في وسط ملعب الزمالك، وسيكون له مستقبل كبير مع نادي الزمالك

من ناحية أخري كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس رفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي العفو عن محمد محمود لاعب الفريق، وأصر على أن يتدرب اللاعب مُنفردًا دون باقي اللاعبين بسبب "الزحمة" الموجودة في الفريق والقائمة خلال المران.
وحاول بعض أعضاء الجهاز الفني التحدث مع كولر بشأن إعادة محمد محمود للمشاركة في مران الفريق الأول، لكن المدرب السويسري رفض واصر على موقفه خاصة وأنه أبلغ إدارة النادي منذ بداية الموسم بعدم حاجته للاعب وطلب إعارته لكن المحاولات فشلت.
ورغم أن محمد محمود شارك في مباراة ودية خاضها الفريق الأول مع فريق الشباب بالنادي منذ أيام بالتتش إلا أن المدير الفني أعاد اللاعب للتدريب مُنفردًا 
ويرى كولر أن عدد اللاعبين الذين يتدربون في الفريق كثيرًا ويحول دون تركيزه في المران لذا طلب إبعاد بعض اللاعبين الذين لا يحتاجهم في المباريات عن المران وفي مقدمتهم محمد محمود.

مصير كهربا 

في إطار أخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر مستجدات أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح نادي الزمالك.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: ربما يكون هناك جديد في أزمة محمود كهربا، والنادي الأهلي سوف ينهيها عند دخول سيولة مالية لخزينة النادي، بعدما استقرت الإدارة على جميع التفاصيل مع اللاعب بشأن دفع قيمة الغرامة.

وأضاف شوبير: الأهلي سيسدد الغرامة، وده اتفاق واضح وبشكل نهائي، ولكن عندما تتوفر سيولة مالية داخل القلعة الحمراء، حتى يجري رفع الإيقاف عن اللاعب ويشارك في مباريات الفريق، خاصة وأنه غير مقيد بقائمة الأهلي الإفريقية.

انتهاء الإيقاف مرهون بسداد الغرامة

وشدد في نهاية حديثه قائلا: انتهاء إيقاف كهربا وعودته للمشاركة في المباريات المحلية للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيكون مرهونا بسداد الغرامة، وسوف يشارك بعدها في المباريات المحلية بشكل طبيعي، على أن يتم قيده في القائمة الإفريقية.

جدير بالذكر أن محمود كهربا اتفق مع مسؤولي الأهلي في وقت سابق، على تمديد عقده لمدة موسمين، والحصول على مبلغ من خزينة النادي كمقدم للعقد الجديد، للمساهمة في سداد الغرامة البالغة 2 مليون دولار، إلا أن الأزمة المالية تسببت في تجميد هذا الاتفاق.