رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أباطرة الكيف في قبضة رجال الشرطة بالجيزة.. التفاصيل كاملة

ضبط عدد من الأشخاص
ضبط عدد من الأشخاص لإتجارهم في المخدرات

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام في محافظة الجيزة، من ضبط مسجل خطر وزوجته واثنين آخرين، لاتهامهم بتصنيع والاتجار في المواد المخدرة.

كانت البداية بورود معلومات أكدتها تحريات المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، مفادها، قيام مسجل خطر وزوجته بالاشتراك مع عاطلين، بتحويل شقة سكنية ملك المتهمين الأول والثانية، كائنة بمنطقة المريوطية بدائرة قسم الأهرام وكرا لتدوير المواد المخدرة.


وبعد التأكد من صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن من النيابة العامة، تم استهدافهم بالشقة المشار إليها،وأمكن ضبط المتهمين الأربعة وبحوزتهم "كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كجم، مبالغ مالية، ميزان حساس، سلاح ناري، عدد من الطلقات، سيارة" وتم اقتيادهم إلي ديوان عام القسم.

وبمواجهته أعترفوا بحيازتهم للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح المضبوط للدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة، والأدوات المضبوطة لاستخدامها في نفس الغرض.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وكلفت بإجراء التحريات اللازمة حول المتهمين لمعرفة ناشطهم.

إصابة 3 أشخاص في حريق مطعم بالدقي 

وفي سياق آخر أصيب 3 أشخاص في حريق مطعم بميدان طهران في حي الدقي، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، وإخماده.

وتلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل مطعم بميدان طهران بمنطقة الدقي.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل مطعم للمأكولات كائن بميدان طهران بدائرة قسم شرطة الدقي، أسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص من العاملين بالمطعم.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.