رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. إصابة 3 أشخاص بينهم طفل فى حادث آليم بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور، جراء وقوع حادث تصادم مركبتين على طريق حاجر السباعية بمركز إدفو، شمال محافظة أسوان، قبل قليل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

إصابة 3 أشخاص بينهم طفل فى حادث آليم بأسوان

البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين ناحية حاجر السباعية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

على الفور، تم إبلاغ الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بسيارتي إسعاف مجهزة إلى المكان برفقه رجال الأمن، وتبين أن الحادث وقع نتيجة تصادم دراجة بخارية موتوسيكل مع أخرى تروسيكل، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بينهم الطفل يدعى «عادل يسرى. ع» والبالغ عمره 13 سنة، وجرى نقلهما إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية لحين التأكد من تماثلهم الشفاء وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب طالب بجروح، اليوم الأحد، إثر تعد من زميله عليه، بإحدى المدارس الفندقية، في مركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، وتم نقله للمستشفى بواسطة سيارة الإسعاف لتلقى العلاج اللازم. 

مشاجرة بالسلاح الأبيض تنتهي بمأساة طالب في أسوان 

تفاصيل الواقعة بعد حدوث مشادة كلامية بين طالبين بمدرسة الفندقية فى مركز نصر النوبة، تطورت إلى مشاجرة عنيفة، مما دفع أحدهما إلى استخدام سلاح أبيض، في إصابة زميله بجرح.

وبناءً على ما سبق، تم نقل المصاب إلى مستشفى كوم أمبو لتلقي العلاج اللازم وحالته العامة مستقرة وجيدة.