رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حلمي بكر: شيرين عبد الوهاب تتعاطى المخدرات قبل زواجها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فجر الموسيقار حلمي بكر، مفاجأة صادمة حول أنباء تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب المخدرات والتي دخلت على إثرها إحدى المستشفيات على يد شقيقها "محمد"، لافتًا إلى أنها تتعاطى المخدرات من قبل زواجها بالفنان حسام حبيب.

وقال حلمي بكر خلال لقائه في برنامج "قعدة ستات" والذي يقدمه مروة صبري ويعرض على قناة "القاهرة اليوم": "موضوع المخدرات دا من قبل حسام حبيب، لكن هذا لا يعني أنه بريء بل مدان.. شيرين من يوم حكاية التعاطي، التعاطي يفقد الإنسان أعصابه، أي المقام يهتز في أكثر من حفل لشيرين عبد الوهاب ألاقي المقامات والأداء غير جيدة وأفهم السبب".

وكشف حلمي بكر أنه لاحظ في الفترة الأخيرة أن أداء شيرين عبد الوهاب خرج عن مساره الطبيعي، خلال غنائها على المسرح، لافتًا إلى أن: "أنا لاحظت مؤخرًا أن بقى عندها مشكلة في المقامات وقولت في حاجة مش مظبوطة.. وأنا افهم الموضوع ده أكثر من الطبيب الذي يعالج نفسيًا.. شيرين عبد الوهاب كانت عظيمة وكان ممكن تستمر في عظمتها".

هل تتعاطى شيرين عبد الوهاب المخدرات؟

تصدر اسم النجمة شيرين عبد الوهاب، خلال الأيام الماضية، محرك البحث "جوجل"، عقب إيداعها بأحد مستشفيات العلاج النفسي بمصر الجديدة، لعلاجها من الإدمان، وتصريحات عائلتها وحسام حبيب التي أثارت الجدل.